اخبار

جدول مباريات النصر بعد التوقف الدولي

يمكنكم التعرف على اهم مباريات نادي النصر السعودي المرتقبة بعد الانتهاء من فترة التوقف الدولي، وستجدون باقي تفاصيل هذا الخبر من خلال موقعكم الرياضي عرب سيد نيوز المتخصص في الشأن الرياضي.

يعود الدوري السعودي للمحترفين من جديد بعد انتهاء فترة التوقف الدولي لتحضير المنتخبات للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ويستعد النصر لمواجهة من العيار الثقيل أمام اتحاد جدة يوم الأحد 2 أكتوبر على ملعب مرسول بارك ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري روشن 2022/2023.

ويفقد النصر بعض الأسماء المهمة خلال مواجهة اتحاد جدة بسبب الإصابات، في الوقت الذي يجهز فيه رودي جارسيا المدير الفني للفريق خطة اللقاء المرتقب والتشكيل الأساسي للمواجهة.

موقف النصر قبل فترة التوقف الدولي

خاض النصر قبل فترة التوقف الدولي 4 مباريات في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين تحت قيادة المدير الفني الجديد رودي جارسيا والذي تم التعاقد معه قبل بداية الموسم لتولي مهمة الفريق.

حقق النصر ثلاثة انتصارات على حساب فريق الوحدة بهدف نظيف ثم الفوز على ضمك بهدفين دون رد وفي الجولة الأخيرة فاز على الباطن برباعية نظيفة وسقط أمام فريق التعاون في فخ الخسارة بهدف نظيف.

ويحتل النصر المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط خلف الهلال والشباب برصيد 12 نقطة واتحاد جدة الذي جمع 10 نقاط.

إصابات النصر خلال فترة التوقف الدولي

آثار سامي النجعي وفينسيت أبو بكر ثنائي النصر الذعر لدى فترة التوقف الدولي بعد شكوك حول إصابتهم خلال مشاركتهم مع المنتخبات ولكن استبدالهم من المباريات كان مجرد اجراء احترازي خاصة بعد مشاركتهم في تدريبات الفريق.

ويفقد النصر خدمات كلاً من جلال الدين مشاريبوف وبيتي مارتينيز وعبدالفتاح عسيري للإصابة أمام اتحاد جدة بسبب عدم الجاهزية حتى الآن للمشاركة.

جدول مباريات النصر بعد فترة التوقف الدولي

ينتظر النصر 4 مواجهات في بطولة الدوري السعودي للمحترفين حيث من المنتظر توقف المسابقة بعد هذه المباريات مرة أخرى وحتى الانتهاء من كأس العالم 2022 لتحضير منتخب السعودية للمشاركة في الحدث العالمي.

المباراة الموعد المسابقة
النصر ضد الاتحاد 2 أكتوبر 2022 دوري روشن 2022/2023
أبها ضد النصر 7 أكتوبر 2022 دوري روشن 2022/2023
النصر ضد العدالة 11 أكتوبر 2022 دوري روشن 2022/2023
النصر ضد الفيحاء 16 أكتوبر 2022 دوري روشن 2022/2023

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى