اخبار

جدول مباريات أهلي جدة بعد التوقف الدولي

تبحث الكثير من جماهير نادي اهلي جدة  على جدول مباريات فريقهم المفضل بعد التوقف الدولي واستئناف مباريات الدوري المحلي، يمكنكم التعرف على باقي تفاصيل هذا الخبر من خلال موقعكم الرياضي عرب سيد نيوز المتخصص في الشأن الرياضي.

تنتظر جماهير أهلي جدة استئناف مباريات الفريق من جديد بعد انتهاء فترة التوقف الدولي تحت القيادة الفنية للمدير الفني الجديد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

ونجحت إدارة نادي أهلي جدة في التعاقد مع بيتسو موسيماني مدرب الأهلي المصري السابق لقيادة الفريق لمدة موسم رياضي واحد مع إمكانية تمديد العقد لموسم إضافي.

ويخوض موسيماني اللقاء الأول مع الفريق في مواجهة نظيره جدة في موقعة الديربي وسط طموحات وآمال كبيرة من الجماهير بتحقيق الانتصار الأول مع المدرب الجديد.

موقف أهلي جدة قبل فترة التوقف الدولي

لم يبدأ أهلي جدة الموسم الجاري في دوري يلو بالشكل المثالي بعد سلسلة من التعثرات المتتالية والتي كانت سبباً رئيسياً في انقلاب الجماهير على مجلس الإدارة الحالي والمطالبة بالرحيل بالإضافة إلى إقالة المدرب روبرت سيبولدي.

ولم ينجح أهلي جدة سوى في تحقيق انتصاراين فقط من أصل خمسة مباريات في دوري يلو على حساب أحد والخلود، فيما تعادل مع القيصومة والعروبة وخسر من فريق الأخدود بهدفين دون رد.

ويحتل أهلي جدة المركز السابع في جدول ترتيب دوري يلو برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما.

إصابات أهلي جدة خلال فترة التوقف الدولي

لم تشهد قائمة أهلي جدة غيابات خلال فترة التوقف الدولي، في الوقت الذي يعاني فيه لاعبه علي الأسمري من إصابة بتمزق قوي من الدرجة الأولى وسيغيب على آثره لمدة شهرين على الأقل.

جدول مباريات أهلي جدة بعد فترة التوقف الدولي

يخوض فريق أهلي جدة 9 مباريات في الفترة القادمة وقبل التوقف الرسمي لخوض نهائيات كأس العالم 2022 في قطر والتي يشارك فيها منتخب السعودية بالمجموعة الثالثة والتي تضم الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى