اخبار

تقييم وأرقام.. ما قدمه المغربي عبد الصمد الزلزولي ضد ريال مدريد

انتهت مباراة ريال مدريد مع اوساسونا بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق، وبذلك يحصد نادي اوساسونا نقطة ثمينة من امام نادي ريال مدريد ومن معقله.

يقدم موقعكم الرياضي عرب سيد نيوز المتخصص في المجال الرياضي وفي مجال الارقام والاحصائيات مستوى واداء ماقدمه لاعب برشلونة المعار لنادي اوساسونا عبد الصمد الزلزولي امام ريال مدريد.

ساهم عبد الصمد الزلزولي في تعادل فريقه أوساسونا مع مضيفه ريال مدريد اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ7 من الدوري الإسباني.

وتمكن نادي أوساسونا من إيقاف قطار ريال مدريد، بعدما نجح في فرض التعادل الإيجابي 1 -1، في المباراة التي أقيمت بملعب سانتياغو بيرنابيو.

وظهر الدولي المغربي بمستوى مميز، بعدما شارك أساسيا وقدم مردودا مميزا في الجبهة اليمنى لدفاع ريال مدريد، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 69 من عمر اللقاء.

الزلزولي الذي حصل على تقييم 6.4 ، وصل إجمالي تمريراته الصحيحة نسبة 75 بالمائة، وبلغت نسبة المراوغات الناجحة نسبة 100 بالمائة، وكذلك الحال للتدخلات الناجحة.

وبهذا التعادل رفع اوساسونا رصيده إلى النقطة الـ13 بالمركز السادس، بينما فرط ريال مدريد في صدارة الدوري الإسباني بفارق الأهداف عن برشلونة، ب 19 نقطة لكل منهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى