اخبار

تفاصيل اللقاء الذي دار بين ميسي والمدرب الجديد لبرشلونة الهولندي كومان

# برشلونة اليوم

‏حصريآ تكشف الصحيفة الإسبانية اليومية “Lavanguardia” تفاصيل اللقاء الذي دار بين كومان وليو ميسي الخميس الماضي، حيث كان لقاء صريحآ ومباشر ولم يتواجد أي شخص آخر في هذا اللقاء، حيث تواجد المدرب وقائد الفريق بدون وسطاء ولا تسريبات والتي من الممكن أن تشوه الأمر.

الاجتماع بين ميسي وكومان كان صادقا للغاية، وكانت مطالب ميسي إحترام زملائه مثل سواريز، ولا يعني ذلك انه طلب استمراريتهم، ولكن لم يعجبه ان يكشف رئيس النادي بارثوميو علنا عن اسماء المنبوذين في الفريق بهذه الطريقة التي لم يتم فيها إحترام اللاعبين.

‏حتى أن بارتوميو عندما علم من الهولندي بأنه يعتمد بلا تردد على ميسي لقيادة مشروعه، طلب منه بأن لا يكشف عن أي تفصيل حول الحوار الذي دار بينهما، وقال من الأفضل أن لا تخبرني بشيء، من الآن وصاعداً ومسألة التفاهم بينكما هو أمر يخصكما أنتما الإثنين.

‏رئيس برشلونة الأن ليس لديه أي إتصال مباشر بميسي، وبارتوميو ينتظر أن يعيد ميسي النظر في قراره وأن يستمع إلى كومان، وذلك من لاعب سابق إلى لاعب حالي ومن رمز إلى رمز آخر، وأخرج باثيميو نفسه بذلك من المأزق وضع كومان في مواجهة ميسي من أجل إقناعه بالمشروع الجديد للنادي، ميسي هو الأخر يحترم كومان وذلك لم يكن في عهد سيتيين حيث أن ليونيل ميسي يحتاج إلى محاور جيد وقوي وهذا الأمر يتميز به الهولندي كومان.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق