اخبار

تعرف على وجهة أسينسيو بعد رحيله عن ريال مدريد

اللاعب الاسباني مهاجم ريال مدريد ماركو اسينسيو بعد خروجه من حسابات الايطالي كارلو انشلوتي، وغيابه عن التشكيلة الاساسية في أغلب مباريات الميرنغي، فذلك دفع اللاعب البحث عن نادي أخر من اللعب بصورة اساسية تحفظ له مكانه مع التشكيلة الاساسية في المنتخب الاسباني.

ويمكنكم التعرف على تفاصيل هذا الخبر عبر موقعكم الرياضي عرب سيد نيوز المتخصص في الشأن الرياضي، أفادت تقارير صحفية أن الدوري الإنجليزي الممتاز، سيكون الوجهة القادمة للدولي الإسباني، ماركو أسينسيو جناح فريق ريال مدريد.

أسينسيو لديه عقد في ريال مدريد ينتهي بعد 9 أشهر، في 30 يونيو 2023، والإسباني لم يتوصل إلى اتفاق من أجل التجديد.

وكان من المتوقع أن يترك اللاعب الدولي الإسباني فريق كارلو أنشيلوتي في فترة الانتقالات الصيفية بعد أن أصبح خلف فيديريكو فالفيردي ورودريجو في الترتيب، وكان يعتقد أن أسينسيو على رادار العديد من الأندية في إيطاليا وإنجلترا، لكنه بقي في نهاية المطاف في الدفاتر في البرنابيو.

وحسب شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، فإن أسينسيو حريص على الانتقال إلى الدوري الإنجليزي، مع وجود رغبة كذلك من آرسنال وليفربول، وتوتنهام في التعاقد مع صاحب الـ”26″ عامًا.

وقالت الشبكة إن أسينسيو لم يحدد بعد النادي الذي سينضم إليه، ولكن الإسباني سيكون مُنفتح على الانتقال لأحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

أسينسيو كان انضم إلى مايوركا في عام 2015 لينضم إلى ريال مدريد في صفقة بقيمة 3.5 مليون جنيه إسترليني، وسجل 50 هدفًا و 24 تمريرة حاسمة في 239 مباراة مع لوس بلانكوس على مدار السنوات السبع الماضية.

يُذكر أن ماركو أسينسيو هذا الموسم مع ريال مدريد، خاض 4 مباريات وكان يشارك من على مقاعد البدلاء، وسجّل هدف وحيد كان في شباك فريق لايبزيج الألماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى