اخبار

تعرف على موعد عودة مشاركة سالم الدوسري مع الهلال

كشف سالم الدوسري لاعب وسط فريق الهلال السعودي عن موعد عودته للمشاركة من جديد عقب خضوعه لعملية جراحية خلال الأيام الماضية.

وكان نادي الهلال قد أعلن في الأيام الماضية خضوع سالم الدوسري لعملية جراحية لاستئصال الزائدة الدودية وغيابه عن المشاركة مع الفريق.

وحرص الإعلامي حمد الصويلحي على زيارة سالم الدوسري لاعب الهلال للاطمئان على سلامته وحالته الصحية بعد خضوعه للعملية الجراحية.

ومن خلال مقطع فيديو نشره الصويلحي عبر حسابه الرسمي بموقع التوصل الاجتماعي “تويتر”، كشف الدوسري عن مدة غيابه عن الملاعب لـ4 أسابيع لحين التعافي التام.

ويأمل الدوسري في العودة سريعاً إلى الملاعب للمشاركة مع الهلال في المباريات القادمة خاصة وأن الفريق سيخوض أربعة مباريات مهمة في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين “دروي روشن” قبل توقف البطولة لاستعداد منتخب السعودية للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022.

ويستعد الهلال لمواجهة نظيره التعاون يوم الأحد المقبل 2 أكتوبر ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين في تمام الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

ويتربع الهلال على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي متساوياً مع الشباب بنفس الرصيد 12 نقطة بعد فوز كلاهما في أول 4 مباريات بالدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى