اخبار

تعرف على قائمة اللاعبين المغادرين لبرشلونة في الميركاتو الصيفي 2020

برشلونة

نقدم إليكم جماهير ومحبين النادي الكتلوني مبيعات البرسا في صيف سنة (2019 ، 2020)، وسنفصل في مقالنا هذا بالأرقام جميع الصفقات التي خرجت من برشلونة، على يد بلانيس المدير الرياضي الجديد بديل أيرك أبيدال.

أولاً: بيع البرازيلي آرثور ميلو إلى يوفنتوس مقابل 72 مليون يورو بالإضافة الى 10 مليون كمتغيرات 4 مليون في حال حصل يوفينتوس على لقب الدوري الإيطالي، وسيدفع اليوفي 3 مليون يورو في حال وصل نصف نهائي دوري الأبطال، وسيدفع 3 مليون يورو عند وصول اللاعب للمباراة رقم 50.

ثانياً: بيع نيلسون سيميدو إلى وولفرهامبتون الإنجليزي مقابل 30 مليون يورو زائد 10 ملايين كمتغيرات، وستدفع المتغيرات كما يلي، 2 مليون يورو يحصل عليها برشلونة عند إكمال سيميدو لعشرة مباريات مع ولفرهامبتون، وسيدفع 8 مليون في حال تأهل معهم إلى الدوري الأوروبي.

ثالثاً: بيع الكرواتي إيفان راكيتيتش إلى إشبيلية مقابل 1.5 مليون يورو زائد 9 كمتغيرات، وبذلك يوفر النادي 11 مليون في ميزانية الرواتب.

رابعاً: بيع التشيلي أرتورو فيدال الى انتر ميلان مقابل 1 مليون كمتغيرات، ويوفر بذلك البارسا 12.5 مليون في ميزانية الرواتب، بالإضافة الى إنتهاء عقد أردا توران ورحيله مجاناً.

خامساً: ‏بيع الأورغوياني لويس سواريز الى اتلتيكو مدريد مقابل 6 مليون كمتغيرات، ليوفر بذلك البارسا 23 مليون يورو في ميزانية الرواتب.

قائمة اللاعبين الخارجين من النادي الكتلوني

  • تفعيل روما بند شراء كارليس بيريز مقابل 13 مليون يورو.
  • تفعيل خيتافي لبند شراء مارك كوكوريلا مقابل 10 ملايين.
  • بيع خورخي كوينكا إلى فياريال مقابل 2.5 مليون يورو زائد 4 ملايين كمتغيرات.
  • بيع أبيل رويز إلى سبورتينغ براغا مقابل 8 مليون يورو.
  • بيع داني مورير إلى فاماليسياو مقابل نصف مليون يورو.
  • إعارة كابتن الرديف رامون رودريجيز خيمينيز، المعروف بـ “مونشو”، إلى الجار جيرونا، مقابل تكفل المستعير بدفع راتبه، مع بند يسمح لهم بشراءه مقابل 5 ملايين في حال نجحوا في الصعود إلى الليغا الموسم القادم.
  • إعارة سيرجيو أكيمي إلى ألميريا مقابل دفع المستعير لراتبه.
  • إعارة موسى واغيه إلى باوك سالونيكا اليوناني مقابل دفع المستعير لراتبه.

وجاءت المحصلة كالأتي بيع 10 لاعبين وانهاء عقد واحد وإعارة 3 لاعبين، لتصبح عائدات الفريق الكتلوني هذا الصيف 137.5 مليون يورو ثوابت بالإضافة الى 46 مليون يورو متغيرات، وقام النادي بتوفير رواتب 80.5 مليون يورو.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق