اخبار

تعرف على تشكيلة النصر ضد الاتحاد في قمة الكلاسيكو

يترقب عشاق الدوري السعودي مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الاتحاد والنصر في كلاسيكو دوري روشن السعودي المقام ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري.

وكشف مدرب النصر السعودي عن مفاجأة على مستوى تشكيل قمة الكلاسيكو أمام اتحاد جدة ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويستقبل النصر نظيره اتحاد جدة على ملعب مرسول بارك غداً في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

ووفقاً لصحيفة “الرياضية السعودية” فإن رودي جارسيا استقر على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به لقاء الاتحاد على ملعب مرسول بارك في قمة الكلاسيكو.

وأشارت الصحيفة إلى أن جارسيا قرر مشاركة الحراس الأساسي أوسبينا بالإضافة إلى مشاركة الرباعي الدفاعي سلطان الغنام وعبدالإله العمري وألفارو جونزليس وجيسلان كونان.

وفي خط الوسط يفاضل جارسيا بين الرباعي علي الحسن، وعبد المجيد الصليهم، والبرازيلي لويس جوستافو، وعبد الله الخيبري لاختيار اثنين منهم وبالفعل استقر على مشاركة الثنائي جوستافو وعبد المجيد الصليهم.

وفي الهجوم قرر جارسيا الاعتماد على الرباعي البرازيلي تاليسكا، وسامي النجعي، وعبد الرحمن غريب، والكاميروني فنسنت أبو بكر.

ويدخل النصر لقاء الكلاسيكو في المركز الرابع بترتيب دوري روشن برصيد 9 نقاط من ثلاثة اتصارات، بينما جمع الاتحاد 10 نقاطة من ثلاثة انتصارات وتعادل ليحتل المركز الرابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى