اخبار

تعرف على بديل مانويل نوير في مباراة ألمانيا والمجر

هانز فليك يستقر على الحارس الذي سيعوض مانويل نوير في مواجهة المانيا والمجر اثر غياب حارس بايرن ميونخ بسبب اصابته بفايروس كورونا..يمكنكم التعرف على باقي تفاصيل هذا الخبر عبر موقعكم الرياضي “عرب سيد نيوز” الشامل لأخبار الساحة الرياضية على المستوى الأوروبي وعلى المستوى المحلي.

متابعو كرة القدم نقدم لكم هذا الخبر من خلال السطور القادمة.. كشف هانز فليك، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، عن بديل الحارس المخضرم مانويل نوير، لحراسة عرين المانشافت في مباراته أمام المجر، ضمن لقاءات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويواجه منتخب ألمانيا نظيره منتخب المجر، يوم الجمعة، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية، خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

ويغيب كلًا من مانويل نوير وليون جوريتسيكا عن قائمة منتخب ألمانيا في مباراتي المجر وإنجلترا، المحدد إقامتهما خلال فترة التوقف الراهنة، بسبب إصابتهما بفيروس كورونا قبل أيام.

ومن جانبه، أعلن هانز فليك، رسميًا، عن بديل مانويل نوير لحراسة عرين الماكينات الألمانية خلال مباريات التوقف الدولي الجارية.

وعندما سُئل عن الحارس البديل لنوير، قال فليك، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة المجر: ” تير شتيجن سيكون بديلًا لمانويل نوير أمام المجر “.

وتابع المدرب الألماني: ” لا يتعين علينا إخفاء ذلك، أعتقد أن هذا الوضع قد يؤثر علينا في قطر، نحن نسافر كثيرًا، لكن يجب أن تستمر الحياة أيضًا، لذا علينا أن نرى أننا نبقي الوضع تحت السيطرة أكثر فأكثر “.

على الجانب الآخر، أعطى هانز فليك تحديثًا طبيًا بشأن وضع جمال موسيالا لاعب بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا، وأكد على استعادته لياقته البدنية كاملة عقب تعرضه لتمزق في ساقه خلال التدريبات الأخيرة.

جدير الذكر، أن منتخب ألمانيا سيتوجه إلى لندن عقب نهاية مباراته ضد المجر غدًا الجمعة، لمواجهة منتخب إنجلترا ضمن لقاءات الجولة السادسة من دوري الأمم الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى