اخبار

تعرف على الهداف التاريخي لمنتخب السعودية وترتيب الجابر والقحطاني والسهلاوي

من هو الهداف التارخي للمنتخب السعودي وماهو ترتيب القحطاني والجابر والسهلاوي، يمكنكم التعرف على تفاصيل الخبر عبر موقع الرياضي المتخصص في الشأن الرياضي على المستوى المحلي والأوروبي من خلال السطور القادمة.

يقدم وموقع عرب سيد نيوز تفاصيل خبر لا يزال الوضع ساكنا فيما يتعلق بقائمة الهدافين التاريخيين لمنتخب السعودية، وذلك بسبب فشل أي من الجيل الحالي للأخضر من الاقتراب من مراكز المقدمة.

حيث يتربع على عرش الهداف التاريخي لمنتخب السعودية العريق، الأسطورة ماجد عبد الله، الذي لعب بقميص الأخضر السعودي لمدة 16 سنة.

ويسلط الضوء 365Scores الضوء على مراكز قائمة الهدافين التاريخيين لمنتخب السعودية على مر العصور.

ويأتي في الصدارة ماجد عبد الله برصيد 71 هدفا في 116 مباراة، يليه سامي الجابر بـ 46 في 156 مباراة، وخلفهم ياسر القحطاني برصيد 42 هدفا في 112 مباراة.

قائمة الهدافين التاريخيين لمنتخب السعودية

عدد الأهداف الدولية اللاعب
71 ماجد عبد الله
46 سامي الجابر
42 ياسر القحطاني
41 عبيد الدوسري
32 طلال المشعل
28 محمد السهلاوي
28 خالد مسعد
26 فهد المهلل
24 سعيد العويران
الجدول يتم تعديله أول بأول

بينما يعد هداف منتخب السعودية في نهائيات كأس العالم هو المونديالي سامي الجابر برصيد 3 أهداف، يليه فؤاد أنور بهدفين، ثم لكل من سعيد العويران وفهد الغشيان ويوسف الثنيان وياسر القحطاني وسالم الدوسري وسلمان الفرج، هدفا وحيدا.

ويعد أمام الثنائي سالم الدوسري وسلمان الفرج فرصة ذهبية لزيادة رصيد أهدافهم المونديالية في كأس العالم 2022 بدولة قطر، تحت قيادة المدير الفني الفرنسي المميز هيرفي رونار.

موعد مباراة السعودية القادمة

موعد مباراة منتخب السعودية المقبلة بعد التعادل مع الإكوادور تحضيراً لكأس العالم 2022، ستكون ضد أمريكا.

يواجه منتخب السعودية نظيره منتخب الولايات المتحدة الأمريكية يوم الثلاثاء 27 سبتمبر الجاري في ثاني الوديات التحضيرية لمنتخب السعودية بالمعسكر الجاري.

ومن المقرر نقل مباراة منتخب السعودية والولايات المتحدة الأمريكية على قناة SSC الرياضية السعودية في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية، للوصول إلى الشكل الأمثل للأخضر قبل انطلاق منافسات كأس العالم 2022 في قطر يوم 20 نوفمبر من العام الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى