اخبار

تعرف على الغيابات في كلاسيكو النصر واتحاد جدة بدوري روشن

تترقب جماهير الدوري السعودي الكلاسيكو المرتقب والذي يجمع بين الاتحاد والنصر ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي، ويمكنكم من خلال هذا المقال المقدم عبر موقعكم الرياضي عرب سيد نيوز التعرف على الغيابات من طرف الفريقين في كلاسيكو الدوري السعودي.

تعود مباريات الدوري السعودي للمحترفين من جديد بعد انتهاء فترة التوقف الدولي بقمة من العيار الثقيل بين النصر واتحاد جدة ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري روشن موسم 2022/2023.

ويستقبل النصر نظيره اتحاد جدة يوم الأحد المقبل 2 أكتوبر على ملعب مرسول بارك في الجولة الخامسة من الدوري وذلك في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

يدخل اتحاد جدة اللقاء في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 10 نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل، فيما يحتل النصر المركز الرابع برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات وهزيمة واحدة.

ويفقد النصر ثلاثة لاعبين في مباراة اتحاد جدة بسبب الإصابات المختلفة وهم جلال الدين مشاريبوف وبيتي مارتينيز وعبدالفتاح عسيري حيث لن يلحق أي لاعب منهم باللقاء المنتظر.

أما الاتحاد فقد يواجه خطر غياب خمسة لاعبين دفعة واحدة وهم الأنجولي هيلدر كوستا والبرازيلي رومارينيو والمصري أحمد حجازي بسبب الإصابات ولكن لايزال هناك أمل حول مشاركتهم في المباراة.

فيما ستكون الغيابات المؤكدة لفريق اتحاد جدة أمام النصر المدافع أحمد شراحيلي بسبب الإصابة والمهاجم الجديد محمد الصعيري لعدم الجاهزية الكاملة لخوض اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى