اخبار

تعرف على المدربين المرشحين لخلافة اليجري في يوفنتوس

بدأت إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي في التفكير الجاد بالبحث عن مدرب جديد لخلافة ماسيمليانو أليجري المدير الفني الحالي لقيادة المرحلة القادمة مع السيدة العجوز.

وجاء تفكير إدارة نادي يوفنتوس في البحث عن بديل للمدرب ماسيميليانو أليجري بسبب البداية السيئة للفريق هذا الموسم وهو ما جعل النادي يتجه نحو إقالته والتعاقد مع مدرب جديد بعد تأخر الفريق 7 نقاط عن المتصدر نابولي في الدوري بالإضافة إلى هزيمة الفريق مباراتين بدوري الأبطال.

ووفقاً لصحيفة “آس الإسبانية” فإن رحلة أليجري مع يوفنتوس اقتربت من النهاية وربما تتم إقالة المدير الفني قبل افتتاح كأس العالم 2022 في دولة قطر بعدما نفذ رصيد المدرب وخسر ثقة الإدارة والجماهير.

وأضافت الصحيفة أن إدارة يوفنتوس حددت مهلة لمدة شهرين حتى فترة التوقف لخوض نهائيات كأس العالم لمعرفة ما إذا كان أليجري قادراً على تصحيح الأوضاع وتعديل موقف الفريق أم سيكون هناك تدخل بإقالته وتعيين مدرب آخر.

ووضعت إدارة يوفنتوس العديد من الأسماء على طاولة المدربين المرشحين لخلافة أليجري وكان أبرزهم زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق وأنطونيو كونتي مدرب توتنهام الحالي بالإضافة إلى باولو مونتيرو مدرب يوفنتوس تحت 19 عاماً والذي قد يكون حل مؤقت حتى نهاية الموسم لحين التعاقد مع مدرب جديد.

أولوية يوفنتوس هي التعاقد مع زيدان أو كونتي ولكن الأول ينتظر قيادة منتخب فرنسا بعد نهاية كأس العالم والثاني لا يزال مرتبط بعقد مع توتنهام ويؤدي بشكل جيد مع الفريق ولذلك قد يكون الحل في باولو مونتيرو كمدرب مؤقت لنهاية الموسم لمعرفة قرار زيدان وكونتي النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى