اخبار

تسريبات عقد بيكيه مع برشلونة المدافع الاعلي أجر

بعد تسريب عقود ليونيل ميسي مع برشلونة، سنتابع معكم تسريبات عقود جيرارد بيكيه اللاعب الاعلي أجر في العالم..

يمكنكم التعرف على باقي تفاصيل هذا الخبر عبر موقعكم الرياضي “عرب سيد نيوز” الشامل لأخبار الساحة الرياضية على المستوى الأوروبي وعلى المستوى المحلي.

متابعو كرة القدم نقدم لكم هذا الخبر من خلال السطور القادمة.. كشفت أل موندو الإسبانية تسريبًا جديدًا بشأن عقود لاعبي برشلونة، ولكن هذه المرة عقد جيرارد بيكيه مدافع الفريق الكتالوني.

وسبق ونشرت الصحيفة ذاتها تسريب لشروط الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل تجديد تعاقده مع برشلونة في 2020 الماضي

وحسب ما ذكرته ” أل موندو “، فإن بيكيه يحصل مع برشلونة على أعلى راتب لمدافع في العالم بأكمله، خاصة وأن أجره الثابت 13.6 مليون يورو، إلى جانب الحصول على حقوق الصور ومكافآت ولاء، بالإضافة إلى أخرى استثنائية.

وأكدت الصحيفة في تسريباتها إن بيكيه طلب من جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي الكتالوني، في ذلك الوقت، الحصول على راتب أعلى من سيرجيو راموس، الذي كان يحصل على 12.5 مليون يورو سنوياً في ريال مدريد.

كما كشفت أن إجمالي ما تقاضاه بيكيه سنويًا من برشلونة وصل إلى 28.4 مليون يورو، وهو ما يعني أنه عقده بالكامل في موسم 2017-2018، وحتى نهاية الموسم الحالي بلغ 142 مليون يورو.

ليس فقط تسريب عقد بيكيه الذي نجحت فيه الصحيفة الإسبانية، بل إنها كشفت أن مدافع الفريق الكتالوني، أشعل أزمة داخل برشلونة، خاصة وأنه من أنتج فيلم “القرار”، الذي تضمن إعلان أنطوان جريزمان مهاجم الفريق السابق، عدم الانتقال إلى النادي الكتالوني والبقاء مع أتلتيكو مدريد.

وبناء على ما ذكرته أل موندو فإن برشلونة وجه اتهام إلى بيكيه بتسببه في ضرر خطير للنادي، كما تم انتقاده من جانب الخدمات القانونية في النادي الكتالوني، حيث رأوا أن اللاعب يضع مصالحه قبل مصالح برشلونة، كما يفتقر إلى الاحترام ويصنع تضارب المصالح.

ووقع النادي الكتالوني خلال ذلك الوقت عقوبة على مدافع الفريق بخصم 25% من راتب شهر أي ما يزيد عن 300 ألف يورو، إلا أن نتيجة قوة اللاعبين خلال هذه الفترة، منعت تطبيق الغرامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى