اخبار

بيرلو: لم أتخيل تدريب رونالدو وبيب غوارديولا يعتبر نموذج في عالم كرة القدم

يوفنتوس

وصف أندريا بيرلو المدرب الإسباني بيب جوارديولا بأنه نموذج حي لكرة القدم بأكملها في عالم التدريب لما يقدمه من أفكار هجومية رائعة وكرة قدم جميلة، وأضاف بيرلو بأنه لم يحلم يومًا بتدريب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 بيرلو يخطو خطواته الأولى في عالم التدريب مع اليوفي هذا الموسم ويملك فريقه ثماني نقاط من أربع جولات في الدوري الإيطالي.

يرى بيرلو أن غوارديولا مثال حي لأي مدرب مبتدئ، وقال بيرلو لموقع “UEFA” بأن غوارديولا هو مثال لنا جميعًا، إنه أحد المدربين الذين كتبو أسماءهم من ذهب في عالم التدريب، وقد أعطى طريقًا  للمدربين الشباب الذين يسعون لتطبيق أفكار جديدة في عالم الساحرة المستديرة.

أوأضاف بيرلو بأن كل مدرب منا لديه أفكاره الخاصة ويريد تطبيقها وجعلها الأفضل، ولكن بيب يعد نموذح رائع لكرة القدم بأكملها، ويعجبني أسلوبه في اللعب، حيث يركز على الجانب الجيد في كرة القدم وهو الشق الهجوم والسيطرة والإستحواذ على الكرة من أجل إدارة المباراة بأفضل طريقة، وهذا يجب أن يكون هدفنا في المستقبل.

كما تحدث مدب اليوفي الحالي بيرلو عن فخره بتواجد البرتغالي كريستيانو رنالدو ضمن صفوف يوفنتوس، وأضاف بيرلو قائلاً لم أكن أتخيل ذلك أبدًا، لكني سعيد لوجود لاعب رائع بمستوى رونالدو ورؤيته يتدرب ويلعب، وقال بيرلو أن رونالدو رغم بلوغه سن الخامسة والثلاثين، الا أنه يعمل كصبي وبنفس العاطفة والرغبة في الالتزام كل يوم، إنه مثال يجب على الجميع الإقتداء به.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى