اخبار

بماذا يتميز مدافع برشلونة الصغير ميجنو

برشلونة

نستعرض معكم متابعينا موهبة جديدة من فريق برشلونة الثاني والذي يدعى سانتيجو راموس مينجو ويبلغ من العمر 18 سنه، ويبلغ طوله 185 ويحمل الجنسية الأرجنتينية الإيطالي، يحب اللعب بالقدم اليسري، مركزه في نادي برشلونة سنتر باك، قام برشلونهمن إنتدابه من بوكا جونيور.

مينجو هو لاعب بوكا جونيورز و برشلونه قام بإنتدبه في صفقه إنتقال حر، بعد قيام اللاعب بعدم التجديد مع بوكا وقام برشلونه بإنتداب اللاعب بدون دفع أي مقابل للبوكا، وهذا ما سبب أزمه بين الناديين ولكن المنتصر في القضيه هو برشلونه.

ألفريد شرودر قام بالمراهنة على اللاعب وممكن أن ياخد وقت مع الفريق الأول في المستقبل ووذلك بعد تصعيده قريباً بعد بيع الفريق لكوينكا و شومي فمينجو سيكون أساسي بشكل كبير مع الرديف منتظراً فرصته للعب.

اللاعب لعب قدم أداء جيد جداً ضد كورنيلا من إستلام وتحرك وتغطيه وتمرير جيد و قدم ماتش ممتاز خاصه في الكرات الهوائيه الي كان دائماً هو المنتصر فيها.

اللاعب من نوعيه المدافعين مثل ماسكيرانو المدافع السباق بالفعل والذي يحب المجازفة أمام المهاجمين سواء البتاكلينج أو الإلتحام مباشرة.

اللاعب صلب و قوي بشكل جيد مشابه بعض الشئ للوتشيو أسطورة الإنتر المدافع الصلب وأيضاً في نفس الوقت عنده درجه من الحرفنه.

اللاعب مميز جداً في الإلتحامات الجسديه ويستخدم جسده وقوته الجسديه بشكل ممتاز ويعرف يحتجز ويستخلص الكرة من المهاجمين عن طريق القوة الجسمانيه الي يتمتع بها.

قرائته للعب جيده بالنسبه لسنه في لقطات كتير ويتوقع مسار الكرة ومسار التمرير الي حيمرره الخصم و يتحرك على هذا الأساس، ولديه قراءة جيدة لأفكار الخصوم ويجبر الخصم على القيام بالتحركات التي يريدها.

اللاعب جيد من حيث الكرات الطوليه وخصوصاً إنه يستخدم قدمه اليسرى، فيكون الملعب كله مكشوف لديه عكس اللاعب الذي يستخدم القدم اليمنى، ويجيد ميجنو اللعب في مراكز قلبي الدفاع الثلاث و أيضاً الباك الأيسر.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق