اخبار

برشلونة يقلق بعد انزعاجات عثمان ديمبلي العضلية

اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي يقلق بعد تعرض اللاعب لانزعجات عضلية رفقة منتخب فرنسا، خاصة ان النادي الكتلوني تلقى اخبار سيئة باصابة العديد من لاعبيه اثناء تلبيتهم لواجباتهم الدولية رفقة منتخباتهم.

برشلونة يقلق بسبب انعجات ديمبلي العضلية.. يمكنكم التعرف على باقي تفاصيل هذا الخبر عبر موقعكم الرياضي “عرب سيد نيوز” الشامل لأخبار الساحة الرياضية على المستوى الأوروبي وعلى المستوى المحلي.

متابعو كرة القدم نقدم لكم هذا الخبر من خلال السطور القادمة.. أثار اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي قلق ناديه برشلونة خلال فترة التوقف الدولي الحالية بعد شعوره بانزعاج عضلي في مباراة النمسا الماضية في دوري الأمم الأوروبية.

لعب ديمبيلي بضع دقائق خلال فوز منتخب فرنسا على النمسا 2-0، وأنهى المباراة وهو يعاني من انزعاج عضلي على الرغم من أن حالته ليست خطيرة كما هو الحال بالنسبة لمواطنه وزميله في برشلونة جيوليس كوندي.

وفي الجلسة التدريبية للمنتخب الفرنسي التي أقيمت في كوبنهاجن يوم السبت، تدرب ديمبيلي بمفرده مع أحد مدربي المنتخب ولم يتمكن من التدرب مع زملائه.

وعلى الرغم من بقاء ديمبيلي في معسكر المنتخب الفرنسي، إلا أن حقيقة عدم تمكنه من التدرب مع المجموعة قبل المباراة تشير إلى أنه لن يكون جاهزًا للعب أمام الدنمارك.

يذكر أن منتخب فرنسا يحتل المركز الثالث في المجموعة الأولى بدوري الأمم الأوروبية برصيد 5 نقاط وبفارق 5 نقاط عن منتخب كرواتيا المتصدر وبفارق 4 نقاط عن منتخب الدنمارك الوصيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى