اخبار

برشلونة يفكر في التعاقد مع داروين نونيز

فكرة تعاقد برشلونة مع داروين نونييز تعود للواجهة من جديد

تعود صفقة داروين نونييز للواجهة من جديد بالنسبة للأسماء التي من الممكن أن تعوض رحيل الأوروغوياني لويس سواريز، حيث أن برشلونة يعاني في اللمسة الأخيرة أمام المرمى، وأكبر مثال على ذلك تعثر برشلونة أمام ديبورتيفو آلافيس الأخير، حيث صنع لاعبو برشلونة الكثير من الفرص التي لم يتمكن أحد من  إستغلالها بشكل صحيح.

أصبح التفكير بمهاجم صريح أكثر جدية بعد تعادل برشلونة مع آلافيس، خاصة أن أسلوب لعب الهولندي رونالد كومان يعتمد على اللاعب صاحب الرقم تسعة في الفريق.

ويعد نونييز هو الأقرب ليحل مكان لويس سواريز في صفوف الفريق الكتلوني، ويتميز نونييز بالسرعه و القوة و المهارة في التسجيل و الصناعه، حيث سيكون بديل جيد لمواطنه لويس سواريز.

إنتقل نونييز من صفوف ألميريا الإسباني المملوك لرجل الأعمال السعودي تركي آل شيخ، في صفقه قياسيه هي الأغلى في تاريخ النادي قدرت بـ24 مليون يورو، وينص العقد بين ألميريا وبنفيكا على حصول الفريق الإسباني على نسبة معينة  في حال إعادة بيع اللاعب لأي فريق مرة أخرى.

لكن ما يعيق النادي الكتلوني من إبرام صفقات جديدة هي الأزمة المالية التي تعرض لها البارسا بسبب أزمة فايروس كورونا، التي أثرت بشكل كبير على النادي، بسبب توقف السياحة التي لها دور كبير في إقتصاد النادي.

تفاصيل عن اللاعب داروين نونييز

الإسم داروين نونييز
العمر 21 سنة ، مواليد 24 – 6 – 1999
الجنسية أوروجواي
المركز مهاجم صريح
الطول 1,87 سم
الوزن 78 كجم
النادي الحالي بنفيكا البرتغالي
أرقام هذا الموسم 5 أهداف ،  4 أسيست
الأندية التي لعب لها (بينارول – أوروجواي )، (ألميريا – إسبانيا)

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى