اخبار

برشلونة يدرس فكرة تقديم شكوي ضد حكام مبارته مع إنتر ميلان

بسبب خطأ تحكيمي فادح برشلونة يخسر للمرة الثانية في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، ضد انتر ميلان الايطالي.

يدرس فريق برشلونة الإسباني في تقديم شكوى ضد طاقم تحكيم مباراة فريقه ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، والتي أدراها الحكم السلوفيني سلافكو فينسيتش.

وكان ملعب “جوزيبي مياتزا” في ميلانو، أمس الثلاثاء، شاهدًا على مباراة إنتر ميلان وبرشلونة والتي خسرها النادي الكتالوني 1-0، بالجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، وشهد اللقاء عدة قرارات مثيرة، حيث تم إلغاء هدف للنادي الكتالوني سجّله بيدري لوجود لمسة يد، كما لم تُحتسب ركلة جزاء للبلوجرانا مع وجود لمسة يد على دومفريس.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية ذكرت في تقرير لها أن برشلونة يرى أن تقنية الفيديو قد ألغت هدف التعادل الذي أحرزه بيدري بسبب لمسة يد على زميله، أنسو فاتي، لكنها تغاضت عن ركلة جزاء لنفس السبب على ظهير أيمن إنتر ميلان، دينزل دومفريس.

وأكدت الصحيفة أن برشلونة لا يريد أن يقف مكتوف الأيدي ويفكر في تقديم شكوى رسمية ضد طاقم التحكيم خاصة حكم تقنية الفيديو، بول فان بويكل، لأنهم يرون أن لمسة يد فاتي كانت لا إرادية بينما لم يحتسبها على دومفريس.

وكان بويكل هو حكم تقنية الفيديو في مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في الجولة الثانية ولم يحتسب ركلة جزاء لصالح عثمان ديمبيلي عندما كانت النتيجة 0-0، ولم يراجع إمكانية طرد، هاكان تشالهان أوجلو، بعد تدخله القوي على سيرجيو بوسكيتس.

يُذكر أن رصيد برشلونة تجمد عند 3 نقاط في المركز الثالث، بينما انفرد إنتر ميلان بالمركز الثاني برصيد 6 نقاط، فيما يتصدر بايرن ميونخ المجموعة برصيد 9 نقاط، ويتذيل فيكتوريا بلزن المجموعة من دون نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى