اخبار

برشلونة وريال مدريد: المؤتمر الصحفي لزيدان قبل الكلاسيكو

الدوري الإسباني

تحدث مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان إلى وسائل الإعلام  اليوم الجمعة 23 أكتوبر 2020، حيث يتطلع لوس بلانكوس إلى التعافي من هزيمتين متتاليتين عندما يقابل برشلونة في كلاسيكو السبت.

في حديثه إلى الصحفيين يوم الجمعة يتطلع زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، للفوز في الكلاسيكو يوم السبت ضد غريمه اللدود برشلونة، وهي مباراة تأتي على خلفية سلسلة خسارة مفاجئة أمام قادش وشاختار دونيتسك.

وتحدث زيدان عن الهزائم التي أثارت تكهنات بشأن مستقبله في مدريد، بالإضافة لمناقشة اللياقة البدنية للقائد سيرجيو راموس، الذي غاب عن مباراة شاختار بسبب مشكلة في الركبة.

تفاصيل المؤتمر الصحفي لزيدان قبل الكلاسيكو:

بالنسبة لسيرجيو راموس إنه قائدنا، لكن كالعادة لن نتحمل أي مخاطر قد نندم عليها في المستقبل، لقد تعافى وسيكون معنا، ولكن يجب أن تكون جاهز بنسبة 100٪ من أجل المشاركة في مباراة بمثل حجم مباراة الكلاسيكو، وأعتقد أنه جاهز.

هزيمة قادس وشاختار دونيتسك، لقد تابعنا المبارتين من أجل معرفة أخطاءنا وتفاديها مستقبلاً، ولكن هناك تقلبات في كرة القدم يجب علينا تقبلها.

بالنسبة لمباراة الكلاسيكو تعتبر هذه المباراة مناسبةخاصة للفريقين، حيث أن المباراة تحدد مصير الفريق في المنافسة على الألقاب وهل نحن جاهزون للمنافسة.

هل هذا هو الوقت المناسب لكلاسيكو؟

إنها أفضل طريقة لتغيير الوضع، وهي فرصة لنا للتعافي لنقول سنغير الطريقة التي كانت تسير بها الأمور وسنلعب خارج الديار بأفضل ما لدينا.

هل هذه أصعب أوقاتك كمدرب لريال مدريد؟

لا أحب أن أشعر بالأسف على نفسي، إنها لعبة جديدة وهذا شيء رائع في كرة القدم، يمكنك أن تمر بأوقات عصيبة ولكن يمكنك دائمًا تغيير الأمو.

هل الفريق يفتقر إلى الثقة وكيف ينظر اللاعبون؟

مع وجود يومين كاملين بين المباريات، يتعلق الأمر بالراحة والتركيز على اليوم التالي هذا ما فعلناه، علينا الآن أن نخرج ونقدم أداءً قويا، تأتي الثقة فيما تقدمه على أرض الملعب إذا قمت بعمل جيد فأنت أكثر ثقة.

أفكار عن برشلونة تحت قيادة كومان؟

“إنهم فريق كان دائمًا فريقًا قويًا، جلب كل مدرب أشياء مختلفة للفريق، لكن برشلونة دائمًا ما يكون برشلونة فريق تنافسي يعرف كيف يلعب كرة قدم جيدة ويمكن أن يصعب الأمور عليك، لن أخوض في تفاصيل كثيرة حول أسلوب لعبهم، لكن من الجيد لنا أن نلعب مثل هذه المباراة ضدهم، مباراة ستكون صعبة منذ البداية.

ما الذي تريد تغييره كمدرب؟

لطالما كنت أنتقد نفسي، هذه هي الطريقة التي تتحسن بها، نحن نعلم أننا سنغير الأمور من خلال التمسك ببعضها البعض ويرغب اللاعبون تقديم أداء جيد، بعد الهزيمة وجهت معظم الانتقادات إلي كمدرب وهذا متوقع، لكنني لا أنظر إلى الماضي أنا مهتم فقط بما ينتظرنا، بدءًا من المباراة ضد برشلونة.

هل ريال مدريد متحمس أكثر من أي وقت مضى؟

نعم، سنخرج كل شيء للفوز بالمباراة كما كنا دائمًا، في بعض الأحيان لا تسير الأمور بالطريقة التي كنت تأملها، لكننا دائمًا ما نبذل قصارى جهدنا للفوز، الشيء الجيد في كرة القدم هو أن لدينا مباراة أخرى الآن ويا لها من مباراة، سنكون متحمسين ومركزين منذ البداية إلى النهاية “.

هل شعرت بدعم الرئيس فلورنتينو بيريز؟

نعم ، من الجميع في نهاية اليوم  فزت بالكثير مع هؤلاء اللاعبين لقد سمحوا لي بالفوز كثيرًا، سأكون دائمًا وراء لاعبي فريقي طوال الطريق،  إنهم من يقاتلون بقوة ويسقطون على الأرض من أجلي، وأشعر بدعمهم، وما يهمنا الآن هو أن ننسى الهزائم من قادس وشاختار، والتركيز على ما هو قادم من مباريات في مثل هذه الظروف يجب أن تظهر شخصيتك أن تعود للطريق الصحيح مرة أخرى.

هل مستقبلك على المحك ضد برشلونة؟

هذا ما يقوله الناس لا شيء يتغير في العام الماضي حدث نفس الشيء، وفي أول فترة لي كمدرب لريال مدريد أيضًا. ما يجب علي فعله هو التركيز على وظيفتي، وإعطاء 100٪ كما هو الحال دائمًا وعدم الاهتمام بأي شيء آخر.

هل يزعجك النقد؟

عندما يكون أداؤنا سيئًا، فإن النقد متوقع، لكن النقد لا يغير شيئًا بالنسبة لي، ما يمكن أن يغير الأمور هو حقيقة أن أمامنا مباراتان مهمتان وهناك أشياء يتعين علينا تحسينها.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى