اخبار

برشلونة قلق من إصابة بوسكيتس ضد سويسرا

قلق في برشلونة بسبب بوسكيتس

يشارك متوسط ميدان النادي الكتلوني سيرجو يوسكيتس مع منتخب بلاده في تصفيات الأمم الأوروبية ضد منتخب سويسرا، وإنتهت المباراة بين المنتخبين بنتيجة التعادل الإيجابي، هدف مقابل هدف.

وأثناء مجريات المباراة تعرض لاعب برشلونة سيرجو بوسكيتس لتدخل قوي على مستوى الركبة اليسرى، في الدقيقة 73 من عمر المباراة ليطلب اللاعب التغيير لعدم قدرته على إستكمال اللقاء.

وجاء التقرير الطبي للاعب عقب إنتهاء اللقاء، بتعرض اللاعب لضربة قوية على مستوى الركبة، وأن اللاعب يشعر بإنزعاجات بعد نهاية المباراة، ومن المرشح غياب بوسكيتس شهر على أقل تقدير.

لذلك؛ فأن النادي الكتلوني يتابع الحالة الصحية للاعبه بعد تعرضه للإصابة في حالة قلق شديد، وذلك بسبب المنافسات القوية التي ينتظرها البارسا بعد العودة من التوقف الدولي، حيث أن برشلونة لديه غيابان مهمان في صفوفه، بالإضافة لشكوك حول إصابة الفرنسيين جريزمان ولينغليه بفايروس كورونا، لذلك برشلونة في حالة تأهب بخصوص الحالة الصحية للاعبيه الدوليين.

وبالنسبة لبوسكيتس من المقرر ان يجري اللاعب فحوصات طبية مكثفة في مدينة بازل السويسرية من أجل الوقوف على الحالة الصحية للاعب، قبل السفر نحو إشبيلية من أجل المباراة الحاسمة للمنتخب الإسباني ضد ألمانيا.

والجدير بالذكر أن الماتدور الإسباني قد فقد الصدارة بعد تعادل مع سويسرا لصالح الماكينات الألمانية التي حققت الفوز على منتخب أوكرانيا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى