اخبار

برشلونة على أبواب أزمة جديدة

برشلونة في حالة تأهب قصوى

إنظم كل من أنطوان جريزمان وكليمون لينجليه لمعسكر المنتخب الفرنسي من أجل خوض أخر مبارتين في دور المجموعات من تصفيات أمم أوروبا.

وأثناء تواجد لاعبي برشلونة مع المنتخب أعلن منتخب فرنسا عن إصابة نجم موناكو وسام بن يدر بفايروس كورونا، وقد تم إستبعاده من معسكر المنتخب.

وبسبب هذا الإنباء السيئة، يدخل نادي البارسا في حالة تأهب قصوى خوفاً من إنتقال العدوى الى لاعبيه جريزمان ولينجليه، وفي حالة تعرض اللاعبين للعدوى، فذلك سيسبب أزمة جديدة للنادي الكتلوني خلال الموسم الحالي.

الفريق الكتلوني لايقدم المستوى المتوقع له هذا الموسم، ودخل في محموعة تعثرات متتالية، بالإضافة لإصابة اللاعب الشاب أنسو فاتي، والذي من المتوقع أن يغيب أربعة شهور على الأقل.

حسب صحيفة ” الموندو ديبورتيفو” فأن تعرض جريزمان ولينغليه للعدوى، قد يجعل برشلونة في حالة تأهب قصوى، بسبب الظروف السيئة التي يمر بها الفريق من عدم الإستقرار الفني، بالإضافة الى أن برشلونة يستعد لمواجهة الروخا بلانكوس بعد فترة التوقف الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني.

وأكدت الصحيفة إلى أن جميع لاعبي المنتخب الإسباني خضعوا لإختبارات فايروس كورونا، ويترقب النادي الكتلوني ظهور النتيجة على احر من الجمر، وذلك خوفاً من إصابة نجميه، حيث أن برشلونة يعاني من النقص في الهجوم بإصابة فاتي، ولديه نقص في خط الدفاع بإصابة آراخو الذي لايزال يتعافى من إصابة سابقة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى