مباريات اليوم

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وليدز يونايتد اليوم 12-09-2020

الدوري الإنجليزي

يستقبل ملعب آنفيلد معقل بطل الدوري ليفربول ونظيره ليدز يونايتد مساء اليوم 12 من مجريات الشهر الجاري، وذلك في إفتتاح الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي للمحترفين.

يمكنكم رواد موقع عرب سيد مشاهدة مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد بث مباشر اليوم عبر الإنترنت في خدمة مجانية نقدمها لكم، وستنقل مباراة الريدز الأولى في الدوري عبر قناة beIN Sports HD 2 بصوت المعلق علي محمد علي، وذلك في تمام الساعة 4:30 مساء بتوقيت جرينتيش، وفي تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت السعودية.

لقد فشل الريدز في إفتتاح موسمه الكروي بتحقيق بطولة حيث خسر أمام أرسنال بركلات الحظ الترجيحية في نهائي كأس الدرع الخيرية.

الليفر بطل النسخة الماضية يدخل للموسم الجديد بطموحات مختلفة، حيث يرغب الريدز هذا الموسم في الهيمنة على جميع البطولات التي قد تكون صعبة هذا الموسم، وسيسعى الليفر في المقام الأول للحفاظ على لقب درع الدوري، وهذا سيكون الهدف الأسمى للنجم المصري محمد صلاح وزملاءه.

سيقاتل الريدز من أجل المحافطة على لقبهم للموسم الثاني توالياً رغم صعوب المهمة، وعدم السماح للفرق الأخرى التي دعمت صفوفها من ان تجرده من لقبه وأن يحاول حصده مرة أخرى.

كتيبة الالماني يورغن كلوب تسعى لتحقيق الإنتصار في أول إختبار لها في الموسم الجديد، من اجل حصد نقاط الماراة والإستمرار في حملة الدفاع عن لقبهم، بينما على الجانب الاخر نجح ليدز يونايتد في العودة لمسابقة الدوري الإنجليزي بين الكبار بعد أن أنهى الموسم بطلاً للدوري الإنجليزي الدرجة الأولى برصيد 93 نقطة. 

عمل نادي ليدز يونايتد كل ما بإستطاعته من أجل التحضير للموسم الجديد، وتعاقد مع العديد من الصفقات القوية، وذلك من اجل ان يكون منافس قوي وان يبقى في الدوري وان لايكون ضيف شرف، وسيحضر ليدز يونايتد جميع أسلحته لمعركة الآنفيلد.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق