مباريات اليوم

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وأرسنال اليوم 29-08-2020 نهائي كأس الدرع الإنجليزية

ليفربول

يستضيف إستاد “ويمبلي” المواجهة النارية بين ليفربول ونظيره أرسنال في مباراة نهائي كأس الدرع الخيرية أو ما تعرف بكأس السوبر الإنجليزي.

سيكون موقع عر سيد نيوز على موعد مع متابعينه لتقديم خدمة مشاهدة مباراة أرسنال ضد ليفربول بث مباشر بشكل مجاني عبر الإنترنت، والتي من المقرر لها أن تنقل عبر فضائية قناة beIN Sports HD 1 والتي سيعلق عليها أحد المعلقين المتعاقدين مع قناة بي ان سبورت المعلق علي محمد علي، وستبدء المباراة في تمام الساعة 6:30 السادسة والنصف مساء بتوقيت السعودية، بما يوافق الساعة 5:30 الخامسة والنصف مساء بتوقيت مصر.

يخوض ليفربول هذا اللقاء بإعتباره بطل الدوري الإنجليزي بينما جاء أرسنال الى نهائي كأي الدرع الخيرية بإعتباره بطل كأس الإتحاد الإنجليزي.

يسعى فريق ليفربول بطل الدوري الإنجليزي موسم (2019-2020)، الى قص شريط موسم (2020-2021) بتحقيق بطولة، وهو نفس الأمر بالنسبة للمدفعجية، وسوف يقاتل الريدز من أجل الفوز على الجانرز وذلك من أجل الثأر لخسارته في ختام الدوري الإنجليزي الموسم المنصرم، حيث فاز أرسنال على ملعب الإمارات بثنائية مقابل هدف على ليفربول حرم الريدز من تحقيق رقم قياسي في الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي.

تشكيلة أرسنال ضد ليفربول اليوم

من المتوقع أن يلعب نادي أرسنال تحت قيادة المدير الفني الإسباني أرتيتا بطريقة لعب جديدة ومستحدثة مع قدوم المدرب الجديد للجانرز، حيث سيلعب بطريقة لعب (3-4-3).

مركز الحراسة: مارتينيز.

مراكز الدفاع: ساليبا – لويز – تيرني.

مراكز الوسط: النني – تشاكا – نيلز – سواريز.

مراكز الهجوم: نيلسون -اوبميانج – لاكزيت.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى