مباريات اليوم

نتيجة مباراة طلائع الجيش وأسوان اليوم في الدوري المصري

تمكن نادي أسوان من تحقيق الفوز في المباراة الإفتتاحية له في بطولة الدوري المصري حاصداً أول ثلاث نقاط له، ويتواجد على جدول ترتيب فرق الدوري المحلي في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، بينما في المقابل تعادل نادي طلائع الجيش في أول مباراة له في الموسم الجديد، حاصداً نقطة وحيدة وضعته في المركز.

يلتقي نادي أسوان مع ضيفه نادي طلائع الجيش اليوم الإربعاء الموافق 16 من شهر ديسمبر الحالي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويقام اللقاء على ملعب السكة الحديد.

يعرض موقع عرب سيد خدمة متابعة مباراة طلائع الجيش ضد أسوان اليوم عبر الإنترنت بشكل مجاني، في حين سيعرض اللقاء عبر قناة ON Time Sports 1 HD وسيكون الأداء الصوتي على الماتش للمعلق محمد الغياتي.

نتيجة | مباراة أسوان VS طلائع الجيش (2-1 )

من المقرر أن تنطلق صافرة البداية لمباراة طلائع الجيش وأسوان اليوم، في تمام الساعة 15:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وسيكون توقيت اللقاء في مصر في تمام الساعة 14:30 مساء حسب توقيت مدينة القاهرة المحلي.

نادي طلائع الجيش في مهمة صعبة خارج الديار عندما يلتقي بنادي أسوان في رسم مباريات الجولة الثانية للفريقين في بطولة الدوري المصري موسم 2020-2021.

سطمح الفريقين في مبارتهم الأولى في بطولة الدوري المصري، من حصد النقاط الثلاث كاملة من أجل نحقيق مركز جيد بين فرق الدوري المحلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى