عرب سيد نيوز

بث مباشر.. مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا اليوم 16-09-2020 التحضير للموسم الجديد

مباريات اليوم

يترقب عشاق النادي الكتلوني المباراة الودية الثانية لفريق برشلونة في مواجهة جيرونا، والتي من المقرر لها ان تلعب اليوم الأربعاء الموافق 16 من مجريات الشهر الحالي.

يحتضن ملعب يوهان كرويف آرينا مباراة برشلونة ضد جيرونا وسينقل لكم موقعكم المفضل عرب سيد نيوز خدمة البث المباشر للمباراة بشكل مجاني عبر الإنترنت، ومن المقرر ان تعرض المباراة الودية بشكل رسمي على قناة النادي الكتلوني Barça TV، ويذاع اللقاء في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية، وفي نفس التوقيت بتمام الساعة 7 مساء بتوقيت دولة مصر.

البث المباشر لمباراة برشلونة وجيرونا الودية، بجودة عالية وبدون تقطيع عبر موقع عرب سيد نيوز الرياضي، في حال حدوث مشكلة في البث اتركو لنا تعليقاتكم أسفل المقال.

تحوم شكوك كثيرة حول إمكانية مشاركة الأورغوياني لويس سواريز مع الكتيبة الكتلونية التي ستواجه نادي جيرونا ودياً، حيث أن اللاعب لم يشارك ضد خيمناستيك في المباراة الودية السابقة، بالإضافة لسواريز فأن نفس الشكوك أيضاً تحوم حول مشاركة التشيلي فيدال مساء اليوم.

وتنتشر الشائعات مؤخراً بأن رونالد كومان لايرغب بتواجد اللاعبان تحت قيادته في الموسم الكري الجديد، وطلب كومان من لويس سواريز وفيدال في أن يجدا لهما فريقين قبل نهاية الميركاتو.

ما يؤكد هذه الشائعات أو ينفيها هو تواجد اللاعبان من عدمه في قائمة الفريق المشاركة وديا أمس اليوم ضد نادي جيرونا، وفي حال لم يشارك اللاعبان فأن نسبة خروجهما من النادي ستكون كبيرة جداً.

موعد مباراة جيرونا وبرشلونة اليوم

Exit mobile version