مباريات اليوم

بث مباشر.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند اليوم 30-09-2020 في كأس السوبر الألماني

مباريات اليوم

تتجه أنظار عشاق الكرة الألمانية صوب ملعب اليانز آرينا لمتابعة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند اليوم الموافق 30 من مجريات الشهر الحالي، وذلك في نهائي كأس السوبر الألماني.

يمكنكم محبي وعشاق الساحرة المستديرة مشاهدة كلاسيكو ألمانيا بين بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند بث مباشر بشكل مجاني عبر الإنترنت لدى موقعكم المفضل عرب سيد نيوز، في حين تنقل المباراة عبر الهواء مباشرة على قناة BT Sport 1 HD، وذلك في تمام الساعة 9:30 بتوقيت السعودية.

الجدير بالذكر أن طرفي كأس السوبر الألماني يكون بين الفائز بالبوندوسليجا وبين الفائز بكأس ألماني، ويلعب الفريقين مباراة السوبر من أجل معرفة هوية الفائز بلقب كأس السوبر الألماني، ومباراة النهائي ستكون من مباراة واحدة ولن يكون فيها ذهاب وإياب.

البافاري أمام فرصة ذهبية من أجل زيادة غلته من الألقاب الجماعية، حيث توج بثلاث ألقاب (دوري أبطال أوروبا ، السوبر الأوروبي ، الدوري الألماني)، ويرغب في تحقيق كأس السوبر قبل السفر للمشاركة في بطولة كأس العالم للإندية.

لكن طموحات بايرن تصطدم بالعنيد بروسيا دورتموند الذي قدم موسم متواضع ويسعى لتحقيق لقب أخر بجانب لقب كأس ألمانيا من أجل إسعاد جماهيره وإعطاء نفسه دفعة معوية عندما يحقق الإنتصار على بطل أوروبا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق