مباريات اليوم

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الوداد والجيش الملكي اليوم 9/9/2020 كلاسيكو المغرب

الوداد البيضاوي

نقدم لكم متابعينا الكرام موعد مشاهدة مباراة الوداد البيضاوي والجيش الملكي في كلاسيكو المغرب والتي ستقام على إستاد المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله وذلك في إطار الجولة 22 من منافسات البطولة المغربية الإحترافية.

سنكون معكم زوارنا الكرام على موعد لمشاهدة مباراة الجيش الملكي ضد الوداد الرياضي بث مباشر عبر الإنترنت، وستنقل المباراة بشكل رسمي عبر قناة beIN Sports HD بصوت جواد بدة، وتنقل أيضاً عبر القناة المحلية  Arryadia live HD بصوت المعلق سفيان الراشيدي، وتنطلق صافرة بداية كلاسيكو المغرب في تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت جرينتيش، وفي تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت مصر، وفي تمام 7:00 مساء بتوقيت السعودية.

يدخل الوداد الرياضي اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 40 نقطة بينما على الجانب الأخر يأتي الجيش الملكي في المركز السابع برصيد 34 نقطة.

يسعى كلاً من الوداد ونظيره الجيش الملكي للظفر بالثلاث نقاط من أجل المنافسة على لقب الدوري المغربي، حيث يفصل الوداد عن صاحب الصدارة الرجاء 5 نقاط ولايرغب الوداد في فقد النقاط من أجل تضييق الخناق على الرجاء في ما تبقى من جولات في البطولة المغربية الإحترافية، بينما يسعى الجيش الملكي لتحسين وضعيته في جدول ترتيب الدوري المغربي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق