مباريات اليوم

نتيجة مباراة النصر والباطن اليوم في دوري كأس الامير محمد بن سلمان

نادي النصر السعودي في مواجهة مهمة خارج الديار أمام الصاعد حديثاً لمنافسة دوري المحترفين السعودي اليوم الإثنين الموافق 21 ديسمبر، وذلك في رسم مباريات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

يحتضن ملعب الباطن لقاء النصر ضد الباطن اليوم، والذي من المقرر له أن يذاع عبر قناة KSA Sports 1 HD بصوت المعلق جعفر الصليح، وسيكون توقيت صافرة البداية للمباراة في تمام الساعة 3:10 مساء بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

نتيجة | مباراة النصر VS الباطن ( 2-1 )

يدخل نادي النصر الملقب “بالعالمي” لمواجهة الباطن بمعنويات مهزوزة بعد الأداء الكارثي الذي يقدمه الفريق رغم الأسماء الكبيرة المتواجدة فيه، حيث يعج نادي النصر بأسماء ثقيلة على مستوى محترفي الدوري السعودي.

ويحتل نادي النصر حالياً المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط، حصدها الفريق بعد خوضه لثمانية مباريات حقق الفوز في مواجهة وتعادل بمثلها وخسر 6 مباريات، ليسجل النادي أسوأ انطلاقة له على مستوى بطولة الدوري المحلي.

بينما على الجانب الآخر، يتواجد الصاعد حديثاً لدوري الاضواء نادي الباطن في مركز جيد، حيث يحتل المركز السابع برصيد 11 نقطة، وهو في طريقه هذا الموسم لتثبيت أقدامه في دوري المحترفين للموسم القادم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى