مباريات اليوم

بث مباشر.. مشاهدة مباراة العين وسباهان اصفهان اليوم 20-09-2020 في إياب دوري أبطال آسيا

مباريات اليوم

يستقبل ستاد جاسم بن حمد المباراة الثانية والتي تجمع بين العين الإماراتي وسباهان أصفهان الإيراني اليوم الموافق 19 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من إياب مباريات دوري ابطال آسيا.

بامكانكم متابعينا تتبع خدمة اليث المباشر لمشاهدة مباراة العين ضد سباهان بث مباشر اليوم عبر موقعكم المفضل عرب سيد نيوز بشكل مجاني عبر الإنترنت، وتنقل المباراة بشكل رسمي عبر الهواء مباشرة في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت الإمارات.

تذاع مباراة سباهان اصفهان والعين عبر قناتين

تترقب الجماهير المباراة المنتظرة بين العين ونادي سباهان في إطار منافسات المجموعة الرابعة عبر القنوات الأتية.

  • القناة الأولى: يعرض اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 7 بتعليق المعلق احمد البلوشي.
  • القناة الثانية: تعرض المباراة عبر قناة Alkass six HD بصوت المعلق محمد السعدي.

يأتي ترتيب سباهان اصفهان في المركز الثالث برصيد 3 نقاط بينما ياتي ترتيب العين في المركز الاخير برصيد نقطة، اما بالنسبة لنادي النصر فأنه يتواجد في المركز الأول برصيد 10 نقاط ويتواجد من خلفه السد برصيد 8 نقاط.

العين الإماراتي خرج من المنافسة على مقعد مؤهل للدور القادم، ولكنه سيسعى اليوم للثأر لهزيمته من الفريق الإيراني، وتقديم صورة جيدة عنه لدى جماهيره قبل الخروج من المسابقة والعودة للوطن.

لكن على الجانب الاخر فأن سباهان اصفهان متمسك ببصيص الأمل المتبقي لديه، حيث يتمنى خسارة السد في الجولتين المتبقيتين وأن يحقق هو الفوز فيهما من اجل التأهل للدور القادم، ويرغب بتحقيق الثلاث نقاط من أمام العين اليوم حتى لايفقد الأمل.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق