مباريات اليوم

بث مباشر.. مشاهدة مباراة العراق وعمان اليوم 3/9/2020

مباريات اليوم

يستعد المنتخب العراقي للعب أولى مبارياته الودية ضد منتخب عمان اليوم الخميس 3 سبتمبر 2020 في العاصمة العمانية مسقط وتعتبر مباراة العراق أولى المباريات الودية للمنتخبين بعد التوقف الطويل بسبب جائحة فايروس كورونا.

تنطلق مباراة العراق ضد عمان بث مباشر على أرضية ملعب السلطان قابوس في مسقط، والتي سننقلها لكم عبر موقعكم المفضل عرب سيد نيوز في خدمة مجانية عبر الإنترنت، ومن المقرر لها ان تبدء في تمام الساعة 6:00 السادسة مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 7:00 مساء يتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 8:00 الثامنة مساء بتوقيت الإمارات.

تبدء المنتخبات العربية للعب مباريات ودية من أجل التحضير للعودة للتصفيات الدولية، وخلال فترة التوقف على الأغلب أصبحت الحالة البدنية للمنتخبات صفر، لذلك فأن المنتخب الذي سيعود في أقرب وقت للياقته المعهودة ستكون لديه أفضية على المنتخب الذي سيواجهه.

الإتحاد العراقي لكرة القدم لقد قام بتأمين ثلاث مباريات ودية لأسود الرافدين في شهر سبتمبر، ستكون المباراة الأولى ضد منتخب عمان والمباراة الثانية ضد المنتخب السوري والمباراة الثالثة ضد المنتخب الفلسطيني، ولكن مؤخراً تم توجيه إعتذار من الإتحاد الفلسطيني لعدم القدرة على لعب مباراة ودية ضد المنتخب العراقي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى