مباريات اليوم

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الاهلي والشرطة اليوم 14-09-2020

دوري ابطال اسيا

تعود مسابقة دوري أبطال آسيا للحياة من جديد اليوم الموافق 14 سبتمبر 2020، بعد التوقف الطويل بسبب جائحة كورونا، حيث تنطلق مباريات الجولة الثالة من المسابقة اليوم والتي ستضم مباراة الأهلي السعودي ونظيره الشرطة العراقي لحساب المجموعة الأولى من المسابقة الأسيوية.

تذاع مباراة الأهلي السعودي ضد الشرطة العراقي بث مباشر على إستاد خليفة الدولي، وتنقل مجريات وأحداث اللقاء عبر ثلاث قنوات فضائية، القناة الأولى beIN Sports HD 7 بصوت حسن العيدروس، والقناة الثانية Alkass Six HD بصوت خليل البلوشي، والقناة الثالثة The AFC Youtube بصوت عبد الله الحربي، وذلك في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت السعودية، وفي نفس التوقيت الساعة 5:00 مساء بتقيت مصر.

يعتلي أهلي جدة قمة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن نادي الوحدة الإماراتي، بينما يأتي الفريق العراقي في أسفل المجموعة برصيد نقطة وحيدة من جولتين.

توجد فرص لجميع فرق المجموعة الرابعة في نيل إحداى بطاقتين العبور للأدوار الإقصائية، حيث أن حظوظ الفرق تكمن في أقدام لاعبيها والنتائج الإيجابية التي تحققها، فالفرق التي تجمع أكبر قدر من النقاط هي الأقرب للتأهل للدوور المقبل.

ترتيب المجموعة الأولى (A) لمسابقة دوري أبطال آسيا

الفرق مباريات فوز تعادل خسارة النقاط
الأهلي 2 1 1 0 4
الوحدة 2 1 1 0 4
استقلال طهران 2 0 1 1 1
الشرطة 2 0 1 1 1
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق