مباريات اليوم

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الاتحاد والعدالة اليوم 9/9/2020

الدوري السعودي

يلتقي الإتحاد بنظيره العدالة في ختام مباريات الدوري السعودي مساء اليوم الإربعاء 9 سبتمبر 2020 على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في إطار مباريات الجولة 30 والأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

يترقب عشاق الدوري السعودي موعد مشاهدة مباراة الاتحاد ضد العدالة بث مباشر والتي سننقلها لكم عبر الإنترنت، وستنقل المباراة بشكل رسمي عبر قناة KSA Sports 4 HD وسيكون التعليق على أحداث المباراة من نصيب المعلق جعفر الصليح، تقام المباراة في تمام الساعة 5:35 مساء بتوقيت جرينتيش، وفي تمام الساعة 7:35 مساء بتوقيت مصر، وفي تمام 8:35 مساء بتوقيت السعودية.

يدخل العدالة الى لقاء اليوم ضد النمور وهو متذيل الترتيب برصيد 21 نقطة وبهذا يكن العدالة قد هبط رسمياً للدرجة الأدنى، أمل بالنسبة للإتحاد فيدخل الى اللقاء وهو في المركز الحادي عشر بعد ان لعب 29 مباراةولديه 32 نقطة.

لقد خسر العدالة الجولة الماضية من الفيحاء بنتيجة هدفين مقابل لاشيئ بينما جاء الإتحاد من تعادل ثمين من أمام الوصيف النصر بنتيجة التعادل الإيجابي هدف مقابل هدف.

الإتحاد يلعب اليوم ضد العدالة مباراة الفرصة الأخيرة له، حيث يجب عليه تحقيق النقاط الثلاث ولابديل عن حصده للنقاط الثلاث من اجل البقاء في الدوري السعودي الممتاز للمسم المقبل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى