مباريات اليوم

بث مباشر || مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم 11-09-2020 في الدوري المصري

الدوري المصري

يفتتح إستاد برج العرب أبوابه لإستضافة مباراة قوية تجمع بين الأهلي والإسماعيلي مساء اليوم، وذلك في إطار الجولة السادسة والعشرون من الدوري المصري الممتاز.

للياحثين عن رابط مشاهدة مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي بث مباشر اليوم الجمعة 11 سبتمبر 2020، يمكنكم مشاهدة المباراة عبر قناة ON Time Sports 1 HD وسيعلق على مجريات اللقاء المعلق أيمن الكاشف والمعلق حاتم بطيشة، وذلك في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت جرينيتش، وفي تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت مصر، في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت السعودية.

دقائق قليلة تفصلنا عن عن بداية مباراة الاهلي الإسماعيلي بث مباشر في حال توقف البث اترك لنا تعليق أسفل المقال من أجل توفيره لكم.

يتصدر المارد الأحمر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 68 نقطة بينما النادي الإسماعيلي يتواجد في المركز العاشر برصيد 30 نقطة.

يدخل نادي الشياطين الحمر المصري اللقاء من أجل الإستمرار في عروضه القوية وضرب منافسيه وتقديم مستوى مميز في الدوري من أجل الإقتراب أكثر من الحصول على اللقب الغالي، ولاسيما ان الفريق تلقى هزيمة وحيدة هذا الموسم من الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، لايرغب في الخسارة مرة أخرى.

في المقابل يأمل الدراويش في إستغلال الدفعة المعنوية لدى لاعبيه بعد الفوز على فريق مصر المقاصة برباعية نظيفة، ويرغب في مواصلة تحقيق الإنتصارات من أجل الزحف الى مراكز مقدمة ترتيب الدوري المصري.

تشكيلة الإسماعيلي ضد الأهلي اليوم

حارس : محمد مجدي.

رباعي الدفاع: محمود البدري – محمد هاشم – باهر المحمدي – أحمد أيمن.

رباعي الوسط: بكيتي سيلفا – دونجا – محمد مخلوف – عبدالرحمن مجدي.

المهاجمون: همام طارق – محمد الشامي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى