كورة أوروبية

نظرة عامة على مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية اليوم 16-08-2020 الدوري الأوروبي

#مان يونايتد ضد اشبيلية

يلتقي فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بنظيره فريق إشبيلية الإسباني في نصف نهائي مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم، والتي ستقام اليوم الأحد 16-08-2020 على أرضية ملعب راين أينرجي ستاديون، يقدم موقع عرب سيد نيوز التفاصيل المهمة المتعلقة بتوقيت إنطلاق مباراة إشبيلية ضد مانشستر يونايتد.

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية مساء اليوم عبر قناة beIN Sports HD 1 التي سيعلق عليها المعلق القطري المخضرم يوسف سيف، وذلك في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة بما يوافق الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة بما يوافق توقيت الساعة 23:00 في حسب توقيت مدينة أبو ظبي الإماراتية.

الشياطين الحمر إستطاعو الوصول لنصف نهائي الدوري الأوروبي بعد تخطيهم لعقبة كوبنهاجن في الأشواط الإضافية بهدف دون مقابل، بينما على الجانب الأخر وصل نادي إشبيلية لهذا الدور بعد تحقيقه الإنتصار على ولفرهامبتون الإنجليزي بتسجيله عليه هدفين مقابل لاشيئ.

بطل مسابقة الدوري الأوروبي نادي إشبيلية الإسباني برصيد 5 ألقاب في مهمة صعبة مساء اليوم عندما يلاقي الفريق الإنجليزي العنيد مانشستر يونايتد الذي يحقق تحسن كبير على مستوى النتائج والأداء بعد العودة للمنافسات الكروية بعد التوقف الطويل، ليحقق مركز ثالث مؤهل لبطولة أبطال أوروبا الموسم المقبل.

يسعى نادي المان ينايتد في الإستمرار في ما يقدمونه مؤخراً وحصدهم لأول بطولة عندما يلاقي نادي إشبيلية حيث ان المان يونايتد أمام فرصة جيدة للمنافسة على أول ألقابه لهذا الموسم وتفادي الخروج بموسم صفري، لكن طموحات النادي الإنجليزي تصطدم بمساعي بطل المسابقة فريق إشبيلية الغائب عن منصات التتويج منذ ثلاث سنوات ويرغب في الوصول للنهائي لهذا الموسم.

موعد مباراة إشبيلية ضد مانشستر يونايتد

المباراة مان يونايتد ضد إشبيلية
المسابقة الدوري الأوروبي
القناة beIN Sports HD 1
الملعب راين إينرجي ستاديون

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى