كورة عربية

نظرة عامة على مباراة بيراميدز وطلائع الجيش اليوم 16-08-2020 الدوري المصري

#بيراميدز ضد طلائع الجيش

يبحث الكثيرين في الوقت الراهن عن موعد مباراة بيراميدز وطلائع الجيش في إطار منافسات الجولة العشرون من مباريات الدوري المصري الممتاز، والتي ستنطلق اليوم الأحد 16-08-2020 على إستاد الدفاع الجوي، نقدم لكم متابعين موقع عرب سيد نيوز التفاصيل المتعلقة بتوقيت إنطلاق مباراة الأهرام ضد طلائع الجيش.

تنطلق مباراة بيراميدز ضد طلائع الجيش اليوم عبر قناة ON Time Sports HD بحيث سيكون التعلق على مجريات وأحداث اللقاء من نصيب المعلق أيمن الكاشف، وذلك بتوقيت الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة بما يواقق الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة بما يوافق الساعة 22:00 بتوقيت أبو ظبي.

إستطاع الاهرام في الحفاظ على مركز في وصافة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 35 نقطة، بعد أن إستطاع تحقيق الفوز في مباراته الاخيرة التي لعبها امام طنطا بثلاثة أهداف دون مقابل، ويسعى بيراميدز في هذه الجولة في تحقيق النقاط الثلاثة كاملة من أجل الحفاظ على مركزه في المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري.

بينما على الجانب الأخر فأن فريق طلائع الجيش الذي يأتي في مركز متأخر في جدول ترتيب الدوري المصري في المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة، نادي طلائع الجيش لم يلعب أي مباراة منذ عودة النشاط الكروي ويسعى للعب بحذر أمام بيرميدز الليلة من أجل الحصول على نتيجة إيجابية تساعده في الخروج من مراكز الخطر الإبتعاد عن شبح الهبوط الذي يلاحقه.

موعد مباراة طلائع الجيش وبيراميدز

المباراة بيراميدز ضد طلائع الجيش
المسابقة الدوري المصري الممتاز
القناة اون تايم سبورت 
الملعب الدفاع الجوي
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق