اخبار

باريس سان جيرمان يسعى لمنع عودة ميسي لبرشلونة

يطمح نادي باريس سان جيرمان الى الحفاظ على اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي ومنعه من العودة لفريق برشلونة بعد موسم قضاه اللاعب رفقة فريق العاصمة الفرنسية.

لا يريد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، السماح لنجمه الأرجنتيني، ليونيل ميسي، في العودة إلى صفوف برشلونة من جديد، بعد عام من انتقاله إلى حديقة الأمراء.

وكان ميسي قد رحل عن برشلونة في العام الماضي 2021، وذلك لعدم قدرة النادي على تمديد عقده بسبب الأزمة الاقتصادية جراء جائحة كورونا “كوفيد -19″، ووقع على عقدٍ مع باريس سان جيرمان حتى 2023.

خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة كان ألمح من قبل في تصريحات صحفية سابقة أنه يحلم بعودة ميسي ويأمل أن يعتزل الأرجنتيني بقميص النادي الكتالوني.

ولكن باريس سان جيرمان لا ينوي الاستغناء عن ميسي، ويرون أن الأرجنتيني يشعر بالسعادة مع النادي الباريسي، لذا لا يرغبون في فقدانه؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

وينوي باريس سان جيرمان القتال حتى الموت من أجل الاحتفاظ بنجمه الأرجنتيني، كما فعل النادي في الصيف الماضي مع الفرنسي كيليان مبابي، والذي كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل، ولكنه قام بتجديد عقده في النهاية.

كما يأمل أيضًا باريس سان جيرمان أن يتمكن من إقناع ميسي بالاعتزال بين صفوفه، حيث يود ناصر الخليفي رئيس النادي، ولويس كامبوس المستشار الرياضي أن يقترن اسم الأفضل في التاريخ ببطل فرنسا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى