باريس سان جيرمان لديه الأفضلية على برشلونة مع بوكتينو
باريس سان جيرمان لديه الأفضلية على برشلونة مع بوكتينو

بالوضع الطبيعي باريس أجهز من برشلونة عناصريا ومعنوياً والرغبة موجودة أكثر في الفريق الباريسي والمؤشرات الأولية تعطي باريس الأفضلية وهذا شيء مفروغ منه.

فمن حيث الجودة باريس هي الأعلى بغض النظر أن كان توخيل أو بوكتينو، بس مع الأرجنتيني طبعاً قوة باريس متوقع تزداد خصوصاً أن المشكلة لم تكن بالفريق نفسه ولا بتخيل إنما بالأجواء، والآن مدرب جديد في خلق أجواء جديدة وبيئة مغايرة.

بالمناسبة بوكتينيو بدوري الأبطال تفوق على زيدان تفوق واضح وصريح، خاص نزالات للتاريخ مع بيب وتين هاج، ورغم فوارق بالادوات حينها فريقه ضل ثابت مع مجريات المباريات وممكن غيره كان ممكن ينهار.

بوكتينو كان ممكن يتفوق على اليغري لكن واجهه سوء حظ كبير خصوصاً بمباراة الذهاب بتورينو، وبالتالي المدرب عندو كاريير ممتاز بمواجهات الأبطال الإقصائية وقادر يتعامل مع أصعب الظروف.

إذا فيه إحتمال للفشل ف ممكن يكون مش كل مدرب بيأدي مع فريق متوسط الإمكانيات والمكانة مش بالضرورة يكون على نفس المنوال مع فريق منافس من سنوات و سقف طموحه أعلى.

الآن بوكتينو عندو أدوات أعلى وميزانية مفتوحة وتنوع أكبر بالخيارات. رح يكون خصم صعب جداً على برشلونة على الأغلب وبات المجهود المطلوب من كومان أكبر بكثير.

مواجهة باريس لو ما خذلهم خوفهم من برشلونة ولعنة الريمونتادا، مواجهة تتطلب كثير من العمل على نقاط عدة في برشلونة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *