تقارير

ایریك غارسیا يقدم مستوى عالي في الكلاسيكو

حتی نعطي کل ذي حق حقه مباراه رائعة جدا قدمها ایریك غارسیا سواء من الناحیه الدفاعیه بوضعه هجوم الریال في جیبه و خاصه طریقه خروجه بالکرة کان رائع جداً کعادته.

النقطه الاخیره هي اکتر ما یعجبني فیه منذ بدایه متابعتي له حتی انني اقترحت تجربته کلاعب وسط متل لاعب فالنسیا هوغو غیامون طالما رایته موهبه جیده ( لیس سوبر ) و قابل للتطور.

تواجده في النادي و مشارکاته الکتیره کان نتیجه الظروف الصعبه التي کنا نمر بها في وقت اخر لم یکن لیحصل علی هذه الفرصه ، نقاط ضعفه معروفه لدی الجمیع ( افتقاده للشراسه ، خساره الصراعات التنائیه ، افتقاره للسرعه ۔۔۔ کما یرتکب اخطاء ناتجه عن قله خبرته۔۔۔۔ ) بدا الموسم بشکل ضعیف لکنه تحسن مع مرور الوقت کما نقول بالاسبانیه ( de menos a mas ).

ایریك غارسیا بالکرة ممتاز جداً ( جوده التمریر لدیه ( التمریر القصیر و الطویل ایضا ) ، الخروج بالکره تحت الضغط رؤية الملعب الممتازه و اتخاذ القرارات ) هذا لا ینفي طبعا انه ملزم بالتطور في الجوانب الذي ذکرتها اعلاه لکنه یبقی لاعب شاب و هامش التطور لدیه جید جداً ضف الی ذلك ممیزاته مناسبه لاسلوب لعب البرشا.

تصعیده من طرف بیب سابقا للفریق الاول للسیتي، استدعائه من طرف لویس انریکي للمنتخب و دخوله ضمن مشروع تشافي المستقبلي دلیل علی صحة ما اقوله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى