اخبار

انجاز جديد لليفاندوفسكي في مباراة برشلونة وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

يسعى اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة الاسباني الذي يقدم مستويات جيدة مع النادي الاسباني إلى تحقيق انجاز جديد في مباراة برشلونة مع انتر ميلان الايطالي.

يدخل الدولي البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق برشلونة، مباراة اليوم أمام إنتر ميلان بهدف تحقيق إنجاز جديد في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي برشلونة وإنتر ميلان، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “جيوزيبي مياتزا”، وذلك ضمن الجولة الثالثة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت القاهرة.

ليفاندوفسكي في سجلهُ 89 هدفًا في 108 مباريات بدوري الأبطال، موزعة على 14 دولة و19 مدينة، ليس من ضمنها “ميلانو”.

وفي إيطاليا لم يسبق لـ ليفاندوفسكي أن سجّل في مدينة روما فقط بإيطاليا، بواقع هدف ضد لاتسيو وآخر ضد روما.

البولندي ذاهب الآن إلى ميلان لأول مرة، حيث لم يلعب مطلقًا في سان سيرو، مع بوروسيا دورتموند أو بايرن ميونخ أو حتى في منتخب بولندا.

ويأمل ليفاندوفسكي أن يُضيف مدينة (ملاينو) إلى المدن التي سجل فيها أهدافًا، حيث لم يسبق للبولندي من قبل إحراز أهدافًا في عاصمة إيطاليا الثانية.

وتعتبر ميونخ (38) المدينة التي سجل فيها ليفاندوفسكي أكبر عدد من الأهداف في دوري الأبطال، تليها دورتموند (9) ولندن (5) وبرشلونة (5) وأثينا (4) وأمستردام (4) ولشبونة (4) وبلجراد (4).

يُذكر أن ليفاندوفسكي يتصدر ترتيب هدافي الموسم الحالي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، برصيد 3 أهداف، بالتساوي مع إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي وكيليان مبابي نجم هجوم فريق باريس سان جيرمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى