اخبار

انتقاد مدرب بلجيكا اختيار بلال الخنوس تمثيل منتخب المغرب

بعد اختار اللاعب بلال خنوس من الدفاع عن الوان المنتخب المغربي يخرج مدرب بلجيكا وينتقد هذا الاختيار.. يمكنكم التعرف على باقي تفاصيل هذا الخبر عبر موقعكم الرياضي “عرب سيد نيوز” الشامل لأخبار الساحة الرياضية على المستوى الأوروبي وعلى المستوى المحلي.

متابعو كرة القدم نقدم لكم هذا الخبر من خلال السطور القادمة.. انتقد جاكي ماتهيسن، مدرب منتخب بلجيكا الأولمبي، اختيار بلال الخنوس، لاعب فريق جينت البلجيكي، اللعب للمنتخب المغربي في الاستحقاقات المقبلة.

وكشف ماتهيسن في تصريح صحافية بلجيكية، أنه توصل بقرار الخنوس باختيار اللعب للمغرب، وهو ما اعتبره أمرا مؤسفا بحكم أن اللاعب سبق وأن مثل بلجيكا في فئات سنية سابقة.

وقال المدرب البلجيكي إن هذا القرار مؤسف جدا بحكم أن اللاعب يتوفر على إمكانيات جيدة وهو موهبة جيدة، لكن القرار يعود له، وأن الخنوس إذا قرر ذلك بناء على دراسة لمستقبله الكروي فهو أمر إيجابي، ويحترم هذا القرار في آخر المطاف.

واختار الخنوس صاحب الـ18 عاما، تمثيل المنتخب المغربي على حساب بلجيكا، رغم الضغوطات الكبيرة التي عاشها من مسؤولي اتحاد الكرة هناك للانضمام إلى “الشياطين الحمر”، كما أكد ذلك من قبل.

واستدعت الجامعة الملكية لكرة القدم الخنوس للدخول في معسكر إعدادي للمنتخب الأولمبي بمركب محمد السادس بمدينة سلا، في الفترة الممتدة ما بين 19 و27 سبتمبر الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى