اخبار

الكاف يؤجل مباراة النهائي والإياب بين الزمالك والرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا

تأجيل مباراة الرجاء والزمالك في إياب دوري أبطال أفريقيا

كشف إتحاد كرة القدم الإفريقي عن خبر صادم لعشاق الساحرة المستديرة الأفريقية بتأجيله المباراة المرتقبة بين الزمالك ونظيره الرجاء البيضاوي المغربي في إياب دوري أبطال أفريقيا، الى أجل غير مسمى.

حيث أنه في وقت سابق تم تأجيل لقاء الزمالك مع الرجاء الرياضي المغربي من تاريخ الرابع والعشرون من شهر إكتوبر إلى الأول من شهر نوفمبر، بسبب إكتشاف حالات الإصابة بفايروس كورونة بين صفوف الفريق المغربي.

وتسربت أخبار أنه سيتم تأجيل لقاء الفارس الإبيض مع الرجاء الى يوم الرابع من نوفمبر، لكن خرج إتحاد كرة القدم الإفريقي ليأكد ان المباراة تم تأجيلها الى أجل غير مسمى من أجل الحفاظ على سلامة اللاعبين وعدم تفشي المرض.

وبخصوص المباراة النهائية والتي من المقرر إقامتها في القاهرة يوم السادس من نوفمبر، فأن لقاء نهائي دوري أبطال أفريقيا سيتم تأجيله الى أجل غير مسمى أيظاً، وسيقوم الكاف بالتنسيق مع السلطات المصرية من أجل إختيار الوقت المناسب لإقامة النهائي، والذي من المتوقع أن يكون طرفيه فريقين مصريين.

حيث أن النادي الأهلي وصل مسبقاً للمباراة النهائية بعد إقصائه للوداد المغربي، وعلى الجانب الأخر تفوق الزمالك على نظيره الرجاء في مباراة الذهاب في معقله بنتيجة هدف دون رد وهو الأقرب للوصول للمباراة النهائية رفقة مواطنه الأهلي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى