اخبار

السعودية تتعادل مع الاكوادور وتقييم لاعبي المنتخب السعودي في المباريات التحضيرية لكأس العالم 2022

بعد التعادل امام منتخب الاكوادور يمكنكم التعرف على تققيم لاعبي المنتخب السعودي وباقي تفاصيل هذا الخبر عبر موقعكم الرياضي “عرب سيد نيوز” الشامل لأخبار الساحة الرياضية على المستوى الأوروبي وعلى المستوى المحلي.

متابعو كرة القدم نقدم لكم هذا الخبر من خلال السطور القادمة.. تقييم لاعبي السعودية بعد التعادل مع الإكوادور ضمن استعدادت المنتخبين للمشاركة في نهائيات بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر.

وتستقبل دولة قطر نهائيات كأس العالم 2022 في الفترة ما بين 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر بالمباراة النهائية التي سوف تقام على ستاد لوسيل.

وسقط منتخب السعودية في فخ التعادل أمام الإكوادور ليفشل الأخضر في تحقيق الانتصار للمباراة الثالثة على التوالي خلال فترة الاستعداد بعدما خسر من كولومبيا وفنزويلا بنفس النتيجة بهدف نظيف.

ويخوض منتخب السعودية نهائيات كأس العالم في المجموعة الثالثة رفقة منتخب المكسيك والأرجنتين وبولندا، بينما وقع منتخب الإكوادور مع قطر صاحبة الضيافة وهولندا والسنغال.

تقييم لاعبي السعودية بعد التعادل مع الإكوادور

الأرقام من 10

حراسة المرمي: محمد العويس 8.1

خط الدفاع: ياسر الشهراني 7.2 – عبدالإله العمري 7.2 – علي البليهي 7.4 – سعود عبدالحميد 7.6

خط الوسط: ناصر الدوسري 6.7 – رياض شراحيلي 6.8 – سامي النجعي 6.5

خط الهجوم: سالم الدوسري 6.5 – فراس البريكان 6.5 – هاتان باهبري 6.2

تقييم أفضل لاعب في مباراة السعودية والإكوادور

حصل محمد العويس حارس الهلال ومنتخب السعودية على أعلى تقييم بين اللاعبين بـ8.1 نقطة من 10 بعدما قدم مستوى مميز على مدار الـ90 دقيقة.

ودافع العويس بقوة عن مرمي منتخب السعودية في أكثر من كرة خطيرة سواء في الشوط الأول أو الثاني ليحافظ على نظافة شباكه ويمنح الأخضر تعادلاً ثميناً أمام الإكوادور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى