اخبار

البرتغالي برونو فيرنانديز يتوج بجائزة “السير مات باسبي” الممنوحة للاعب العام في المان يونايتد

الدوري الإنجليزي

عشاق وجماهير الشياطين الحمر سعداء بنهاية موسم (2019،2020) لبطولة الدوري الإنجليزي للمحترفين، خاصة في مباريات مانشستر يونايتد بعد قرار الإتحاد الأوربي لعودة إستئناف مباريات الدوريات الخمس الكبرى والتي كانت متوقفة بسبب فايروس كورونا.

لقد لاحظ عشاق الساحرة المستديرة الأداء الرائع والمتميز الذي قدمه المان يونايتد بقيادة مدربه سولشاير بعد العودة للنشاط الكروي عد التوقف الطويل.

وهذا الأداء الذي قدمه الفريق في ختام جولات الدوري الإنجليزي بالإضافة للنتائج الإيجابية التي حققها في مواجهاته الأخيرة جعلته يخطف المركز الثالث المؤهل لدوري أبطال أوروبا بفارق الأهداف من البلوز تشيلسي.

ومن الأسماء التي ساهمت في ماقدمه الشياطين الحمر البرتغالي برونو فيرنانديز الذي تعاقد معه مانشستر يونايتد في الإنتقالات الشتوية الماضية.

رغم تعاقد مان يونايتد مع برونو فيرنانديز في منتصف الموسم الى أنه إستطاع أن يفرض إسمه من بين أفضل لاعبين المان يونايتد في الموسم الماضي.

لقد قدم البرتغالي عطاءات ممتازة منذ إنضمامه للفريق الإنجليزي، ليتوج مجهوداته بجائزة لاعب العام في اليونايتد، متوقاً بذلك على كل من زميله راشفورد ومارسيال، وعلق برونو فيرنانديز على تتويجه بالجائزة قائلاً بأنه سعيد بالتتويج بجائزة “السير مات باسبي” ولكنه يفضل التتويج بالألقاب الجماعية مع الفريق، وهذا ما يأمله في الموسم القادم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق