اخبار

اعتزال راميريز لاعب تشيلسي السابق

أعلن النجم الدولي البرازيلي، راميريز، ولاعب تشيلسي السابق اعتزاله لكرة القدم بشكل نهائي بعد مسيرة دامت لأكثر من 15 عامًا داخل الملاعب.

ويعد راميريز واحد من أبرز اللاعبين الذين لعبوا في خط وسط تشيلسي الإنجليزي في السنوات الأخيرة ونجح في التتويج بعدة بطولات معهم.

وبشكل رسمي، أعلن البرازيلي عبر حسابه على موقع “إنستجرام” عن تعليق حزائه واعتزال كرة القدم بشكل نهائي عن عمر يناهز 35 عامًا.

وقال راميريز في بيانه: “بعد فترة من التفكير، أود أن أعلن أنني قررت إنهاء مسيرتي رسميًا كلاعب كرة قدم محترف، شكرًا جزيلًا لجميع الأندية التي لعبت لها”.

وأضاف الدولي السابق: “أود أيضًا أن أشكر منتخب البرازيل لأنه منحني متعة خوض كأس العالم مرتين، وأوجه الشكر لعائلتي وجميع زملائي والموظفين والمدربين والمديرين الذين سعدت بالعمل معهم”.

وكان راميريز قد لعب لفريق كروزيرو البرازيلي، قبل أنه يتجه لأوروبا لخوض فترات ناجحة مع ناديي بنفيكا البرتغالي وتشيلسي الإنجليزي، بعدها لعب لنادي جياننج سونينج الصيني، قبل أن يعود للبرازيل ليختتم مسيرته مع بالميراس.

وكان راميريز قد نجح في الفوز مع تشيلسي بلقب دوري أبطال أوروبا مرة، والدوري الأوروبي مرة والدوري الإنجليزي مرة.

واشتهر راميريز مع البلوز بهدفه الشهير الذي أحرزه في شباك برشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2011/2012 ونجح في قيادة فريقه اللندني للمشهد الختامي من البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى