اخبار

إيجابيات تعاقد برشلونة مع ممفيس ديباي لاعب ليون الفرنسي

برشلونة

هناك أحاديث كثيرة تدور بالأفق حول تعاقد برشلونة مع اللاعب الهولندي ممفيس ديباي لاعب نادي ليون الفرنسي، ويعتبر كثير من المشجعين أن خيار التعاقد مع اللاعب يعد مناسب خصوصاً في ظل الظروف الحالية التي يمر بها النادي الكتلوني الذي يحتاج الى دماء جديدة من أجل المنافسة على جميع الألقاب حيث خرج البارسا الموسم الفائت خالي الوفاض ولم يحقق أي بطولة.

مميزات التعاقد مع ممفيس ديباي

1- ممفيس ديباي مطلوب من رونالد كومان، الذي دربه سابقاً ويعرف إمكانياته ويعرف كيف سيوظفه من أجل أن يخدم خطط المدرب على أرض الملعب.

2- يعد التعاقد مع ممفيس ديباي فرصة ثمينة قي السوق، مع تبقي عام واحد على عقده، فإن سعره لن يتجاوز 25 مليون يورو، وهذا يبقى خياراً أفضل من صرف 110 مليون يورو في لاوتارو.

3- لاعب بشخصية عالية مقاتل في الملعب يحب إسمه، ليس من السهل أن يتقبل الإنكسار والهزيمة، ومتعود على الضغوط.

4- جناح أيسر حقيقي وليس ترقيع يجيد اللعب في كل مراكز الهجوم بذات الكفاءة.

5- يمتلك قدرة عالية على حماية الكرة والإحتفاظ بها وهي من الخصائص التي يجب على برشلونة التركيز عليها قبل التوقيع مع أي لاعب، ديباي يجيد هذا ولديه جانب بدني وفني ومهاري قوي، يمتلك بجانب ذلك عامل الإستعراض والخداع.

6- لاعب دولي يمتلك مسيرة كبيرة يلعب أساسي مع المنتخب الهولندي ولعب في الدوري الهولندي والإنجليزي والفرنسي، وهو بعمر 26 عام مقبل على سنوات الذروة في مسيرته.

7- يعد ديباي واجهة إعلامية يتابعه الملايين على مواقع التواصل الاجتماعي، ولديه جمهور كبير على يوتيوب ويعمل كمغني راب باللغة الفرنسية.

8- لاعب يأتي في نسق تصاعدي في مسيرته نجح في قيادة ليون إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مر بموسم ناجح وبدأ الموسم الجديد بهاتريك.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق