اخبار

إلياس أخوماش موهبة مغربية متواجدة في صفوف برشلونة تحت 19 سنة

برشلونة

موهبة مغربية متواجدة في صفوف برشلونة الرديف “إلياس أخوماش” من أصول مغربية أسباني الجنسية يبلغ من العمر 16 سنه، يحب إستخدام القدم اليسرى يلعب كجناح أيسر يبلغ طوله 165سنتمتر يلعب في صفوف برشلونه تحت 19 سنه حالياً.

الهولندي كلويفرت عندما قام بإنتداب اللاعب صرح بأنه (تعاقد مع ميسي الجديد) و أن اللاعب سيكون خليفه ميسي في برشلونة.

إلياس أخوماش هو جناح مهاري بطريقه غير عاديه اللاعب خاض 45 دقيقه لو حسبنا عدد مرواغاته من الممكن أن تصل لأكثر من 10 مرواغات للاعب بسن ال16 سنه فقط ، وهذا أول لقاء له مع الفريق الرديف وأول إختبار حقيقي قد يتحصل عليه اللاعب و كان في الموعد.

إلياس أخوماش مستوي المرواغه عنده بالركض بالكره مذهل و إستلامه و تسلمه جيد و يستطيع أن يتحول من الطرف للعمق بكل سهوله عن طريق مرواغته لاعب أو اتنين.

وبخصوص تصريح كلويفرت فأن اللاعب لا يشابه ميسي و لكنه قريب من طريقة لعب رياض محرز وستايل رياض محرز بعض الشئ في أنه الجناح القادر علي القطع بالعمق و المرواغه بالخداع والفينتات وليست بالسرعة و توقع تحركات اللاعبين مثل ميسي.

قدراته علي اللعب تحت الضغط و المرواغه تحت الضغط سواء لاعب أو اثنين و أنه ويستطيع الإستلام بظهره ويلف بالكره وتدويرها شئ مذهل بالنسبه لسنه، بالإضافة قدرات اللاعب علي تدوير الكرة والإستحواذ عليها و عمل تمريرات مفتاحيه جيدة، وتحركات اللاعب للعمق سواء من عالطرف أو من عمق الملعب مفيده جداً للفريق وشئ مذهل كون أنه لاعب بعمر ال16 فقط وقادر علي كل هذا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق