اخبار

إصابات بالجملة تضرب لاعبو الهلال قبل مقابلة التعاون في دوري روشن

يمكنكم التعرف على الاصابات التي تعرض لها لاعبو نادي الهلال السعودي بعد الانتهاء من فترة التوقف الدولي، وستجدون باقي تفاصيل هذا الخبر من خلال موقعكم الرياضي عرب سيد نيوز المتخصص في الشأن الرياضي.

يعاني الهلال من العديد من الإصابات قبل مواجهة التعاون ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين “دوري ورشن” موسم 2022/2023.

ويخوض الهلال مواجهة صعبة أمام التعاون بالجولة الخامسة من الدوري يوم الأحد 2 أكتوبر المقبل في تمام الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

وتحوم شكوك كبيرة حول مشاركة 6 لاعبين دفعة واحدة مع الهلال في اللقاء المقبل أمام التعاون بسبب الإصابات المختلفة وهو ما يضع المدير الفني الأرجنتين رامون دياز في ورطة كبيرة.

وكان منتخب السعودية قد أعلن إصابة ياسر الشهراني الظهير الإيسر لفريق الهلال على مستوى عضلة الفخذ الخلفية، بالإضافة إلى إصابة محمد العويس الحارس البديل للهلال بالتواء في فاصل الكاحل.

ويعاني سلمان الفرج قائد الفريق بإصابة على مستوى عضلة الساق، فيما يعاني المحترف الكولومبي كويلار من إصابة عضلة الساق الخلفية، بينما اشتكى علي البليهي من إصابة العضلة الضامة.

وكان سالم الدوسري لاعب الفريق قد خضع لعملية جراحية في الساعات الماضية باستئصال الزائدة الدودية وسيغيب عن الفريق لـ4 أسابيع وفقاً للفريق الطبي.

ويحتل الهلال الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة متساوياً مع الشباب المتصدر بنفس الرصيد ولكنه يتفوق تهديفياً بعدما حقق كلاهما الانتصار في أول 4 مباريات بالدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى