اخبار

أنشيلوتي يكشف موقف مودريتش وبنزيما من التواجد أمام أوساسونا

سيواجه نادي ريال مدريد نظيره اساسونا مساء يوم الاحد الموافق 2 أكتوبر 2022، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الاسباني الدرجة الاولى.

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لـ ريال مدريد، مشاركة قائد الفريق، الفرنسي كريم بنزيما في مباراة الغد أمام أوساسونا ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم ” لا ليجا”.

وكان بنزيما قد تعرض للإصابة في وتر العضلة شبه الوترية وإجهاد في العضلة الرباعية في فخذه الأيمن مطلع الشهر الماضي، ما غيبه عن الفريق أمام لايبزيج الألماني في دوري أبطال أوروبا، وريال مايوركا وأتلتيكو مدريد ببطولة الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:”بنزيما بخير، سيبدأ غدًا، وحالته البدنية جيدة للغاية ، لقد شاهدته بشكل جيد، سيبدأ غدًا.”

أنشيلوتي يكشف موعد عودة مودريتش

كما أكد أنشيلوتي غياب الكرواتي لوكا مودريتش عن مباراة الغد أمام أوساسونا، قائلًا:”الأمر ليس خطيرًا، قد يكون متاحًا يوم الأربعاء (أمام شاختار) في دوري أبطال أوروبا، وإن لم يكن كذلك، فسيتواجد في مباراة الدوري الأسبوع المقبل.”

وتم تشخيص مودريتش بالإصابة في الفخذ عقب عودته من فترة التوقف الدولية مع منتخب بلاده الكرواتي والتي شارك خلالها معهم ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويستضيف ريال مدريد نظيره أوساسونا غدًا الأحد على ملعب ” سانتياجو برنابيو” ضمن منافسات الجولةا لسابعة لبطولة الدوري الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى