اخبار

أنسو فاتي يحتفل بعيد ميلاده الـ18 مع برشلونة في مواجهة آلافيس

فاتي يحتفل بعيد ميلاده الـ18 ضد الأفيس

لفت المهاجم الشاب “أنسو فاتي” الأنظار منذ ظهوره الأول مع البارسا عندما كان يبلغ من العمر 16 عامًا، وبعد البداية القوية التي قدمها اللاعب هذا العام بتسجيله أربعة أهداف في أول خمس مباريات في الدوري هذا الموسم، ذلك يدل على تطوور اللاعب.

أنسو فاتي الذي بدء بتحطيم الأرقام القياسية مع ناديه برشلونة ومع منتخب إسبانيا، يحتفل مساء اليوم بعيد ميلاده الثامن عشر مع فريقه عندما يحل ضيفاً على نظيره ديبورتيفو آلافيس.

فاتي يقدم ظهور قوي مع الفريق الكتلوني حيث يعد أصغر هداف في تاريخ برشلونة، وقد ثبت اللاعب نفسه أيضًا في تشكيلة منتخب إسبانيا ومن الممكن أن يتوج بلقب بطولة دوري الإمم الأوروبية 2020 إذا إستمر إستدعائه للمنتخب.

أعتبر رونالد كومان مدرب برشلونة أن فاتي عنصر أساسي في تشكيلته، لكن في المقابل هناك جوانب لا يزال بإمكان اللاعب المراهق تحسينها.

بجانب إحتفال فاتي يوم السبت بعيد ميلاده، يتوجه رفقة برشلونة إلى ألافيس لخوض لقاء مهم، وويتطلع الفريق للتعافي من هزيمة الأسبوع الماضي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في كلاسيكو الكرة الإسبانية.

وتحدث مدرب برشلونة الحالي رونالد كومان عن أنسو فاتي، وقال تحدثت مع اللاعب من أجل أن نرتقي به الى مستوى أعلى حيث يجب عليه أن يكون مركزاً أكثر من أجل أن يرفع من مستواه الذهني والفني.

وفي تصريح لصحيفة موندو ديبورتيفو تحدث اللاعب وقال: “أن هذه مجرد البداية، وآمل أن احتفل بسنوات أخرى كلاعب في برشلونة”.

وبالنسبة لهدفه في الهزيمة أمام مدريد الأسبوع الماضي، أصبح فاتي ثاني أصغر لاعب في القرن الحادي والعشرين يسجل في الكلاسيكو، بعمر 17 عامًا و 359 يومًا.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى