اخبار

أعلنت أكادمية فاينورد ان أبوابها مفتوحة للاعب كريم الأحمدي

صرحت اكاديمية فينورد ان ابوابها مفتوحة للاعب وقائد المتخب المغربي كريم الاحمدي.. يمكنكم التعرف على باقي تفاصيل هذا الخبر عبر موقعكم الرياضي “عرب سيد نيوز” الشامل لأخبار الساحة الرياضية على المستوى الأوروبي وعلى المستوى المحلي.

متابعو كرة القدم نقدم لكم هذا الخبر من خلال السطور القادمة.. وافقت أكاديمية فريق فاينورد روتردام الهولندي على مطلب الدولي المغربي كريم الأحمدي، بالالتحاق بها من أجل خوض فترة تكوين للإشراف على إحدى الفئات الصغرى.

وحسب صحيفة “فوتبول زون” الهولندية، فإن أكاديمية فاينورد رحبت بعودة الأحمدي إلى الفريق لتلقي تكوينه وولوج عالم التدريب من بوابة الفئات الصغرى، بحكم أن اللاعب يعد من بين الأسماء التي قدمت الكثير للفريق في السنوات الماضية.

ومن جهته، قال الأحمدي في تصريح له في برنامج “إف سي رينموند”، إنه يتطلع لتلقي تكوين في مجال التدريب والعودة إلى الملاعب كمدرب، مشيرا إلى أنه يرغب أيضا في البقاء في عمله الحالي محللا للمباريات، بحكم أنه يحب هذا المجال ويرغب في المواصلة فيه.

وبرز نجم قائد منتخب المغربي بشكل لافت، في كأس العالم الماضية بروسيا، إذ كان من الركائز الأساسية التي اعتمد عليها هيرفي رينارد آنذاك.

واعتزل عميد “الأسود” السابق اللعب دوليا منذ سنة 2019، حيث لعب آخر كأس إفريقيا بمصر، علما بأنه حمل قميص المنتخب في 62 مناسبة مع فئة الشباب والأولمبي والفريق الأول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى